نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-07-10 | 07:45 pm

أمل حجازي: هل أصبحت المحتشمة شاذة؟.. صورة

أمل حجازي: هل أصبحت المحتشمة شاذة؟.. صورة

شاركت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، صورة على أحد الشواطئ تحظر ارتداء البوركيني بأحد المسابح.

أمل حجازي، علقت على الصورة قائلة: «ما رأيكم بهذه الإهانة والعنصرية!! هل أصبحت المحتشمة شاذة في هذا العصر؟ لقد رأيت مثل هذه اليافطة من قبل ولكن لمنع دخول الحيوانات! البحر للجميع».

وكانت الكثير من المسابح قد حظرت ارتداء البوركيني على اعتبار أنه رمز للإسلام السياسي، ويرون أنه لا يتماشى وعلمانية الدولة.

يذكر أن الفنانة اللبنانية ارتدت الحجاب، وكانت قد قررت اعتزال الفن بشكل كامل، ولكنها عادت لتقدم أغاني وأناشيد إسلامية، وعلقت على قرار ارتدائها للحجاب قائلة: «في الفترة التي سبقت قرار الاعتزال، كنت أشعر بتأنيب الضمير.. ولم أكن أفرح عندما كنت أطرح عملاً جديداً».

واضافت: «بينما اليوم فإنني أتعامل مع الفن على أنه رسالة، وكل عمل جديد أقدمه أحاول أن أقدم من خلاله رسالة معينة، كما في أغنيتي الأخيرة عن الأم وسواها من أعمالي الأخرى، وأنا مستمرة بتقديم الفن الهادف».

 
 
ويكي عرب