نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-07-10 | 07:46 pm

«مايوه» أحمر يشجع بيرين سآت على الظهور بلا ماكياج تماماً!.. شاهد

«مايوه» أحمر يشجع بيرين سآت على الظهور بلا ماكياج تماماً!.. شاهد

مازالت الفنانة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» تقضي أجازتها الصيفية في مدينة تشيشمى الساحلية.

بيرين فاجأت متابعيها بصورة جديدة من أجواء أجازتها، ظهرت فيها بطلّة طبيعية جداً، متخلية تماماً عن الماكياج، وكان لافتاً حرصها على استعراض الـ«مايوه» الأحمر الذي بدت ترتديه، حيث كتبت معلقة عليها: «هذا هو البكيني الأحمر الجديد»، لتجد الفنانة الشابة سيلاً من تعليقات متابعيها الذين تنافسوا في التغزل بملامحها الطبيعية، وقوامها الرشيق.

من ناحية أخرى، انتهت بيرين سآت من تصوير الموسم الأول من مسلسلها الجديد «الهدية»، وهو العمل الذي تعود به إلى جمهورها بعد طويل غياب، ولكن عبر منصة جديدة، تتعاون فيها لأول مرة مع شركة Netflix، وتشارك الفنانة في بطولته أمام محمد جونسور الشهير بـ«الأمير مصطفى»، ميليساشينولسون، و ميتين آكدولجير، حيث كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عُرض لبيرين سآت، وذلك عام 2015.

يُذكر أن شائعة قوية كانت قد انتشرت حول انفصال بيرين عن زوجها، إلا أن النجمة التركية قطعت الشك باليقين برسالة رومانسية مميزة لكينان في عيد ميلاده الأخير،عربت فيها عن شدة ارتباطها بزوجها منذ بداية تعارفهما وحتى الآن، كما سخرت من شائعة الطلاق التي تلاحقهما.

 

 
 
ويكي عرب