نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-07-10 | 07:47 pm

سيرين عبدالنور تحتفل بعيد زواجها الـ12.. صور

سيرين عبدالنور تحتفل بعيد زواجها الـ12.. صور


احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بعيد زواجها الـ12، وشاركت متابعيها أجواء احتفالها بصور رومانسية جمعتها بزوجها فريد رحمة.

سيرين هنأت فريد بجملة واحدة، كتبتها تعليقاً على الصور، وهي: «بحبك لتخلص الدنيي» مع هاشتاج تاريخ زفافهما «8-7-2017»، حيث تلقت النجمة اللبنانية سيلاً من تهاني متابعيها سواء الفانز وحتى من أصدقائها من داخل الوسط الفني، وأبرزهم؛ سوسن أرشيد، جاد شويري، إيمان عاصي، ديما الجندي، جومانا بوعيد، وغيرهم.

يُذكر أن سيرين تزوجت فريد بعد قصة حب طويلة جمعتهما، وقد رُزق الزوجان بطفلين، الأولى «تاليا» يوينو 2011، «كريستيانو» مارس 2018.

من ناحية أخرى، شاركت سيرين عبدالنور في المارثون الرمضاني الماضي في بطولة «الهيبة» بموسمه الثالث أمام النجم السوري تيم حسن، والعمل من تأليف باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته، منى واصف، عبده شاهين وأويس مخللاتي، وغيرهم.

على الجانب الغنائي، تحيي سيرين عبدالنور حفل حاشد بمدينة اللاذقية يوم 11 يوليو المقبل بفندق ايتوال.

 
 
ويكي عرب