نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-07-10 | 07:48 pm

مابين الضرب والتعنيف.. رويدا عطية تكشف تفاصيل صعبة عن زاوجها الأول

مابين الضرب والتعنيف.. رويدا عطية تكشف تفاصيل صعبة عن زاوجها الأول

كشفت الفنانة السورية رويدا عطية، تفاصيل صعبة عن قصة زواجها الأولى والتعنيف الذي تعرضت له على يد زوجها وكيف استغلها.

رويدا، قالت خلال لقائها مع برنامج «مع أو ضد»، مع الإعلامية علا الفارس، إنها تزوجت في سن صغير 17 عامًا، وكان زوجها أكبر منها بـ20 عامًا ولم توافق أسرتها على هذا الزواج.

وأضافت، أنها بعد عام واحد من الزواج بدأت المشاكل وضُربت لأول مرة، ولأنها سكتت وخافت وشعرت بالخجل من رد فعل أسرتها ولم تأخذ حقها وقتها، أصبح أمرًا عاديًا أن تتلقى الضرب.

وتابعت، أنها بعد مشاركتها في برنامج «سوبر ستار»، قررت أن تطلب الطلاق، الذي شكل صدمة لكل من حولها لأنها في هذا الوقت كانت تخفي عن الجميع ما تعيشه في حياتها الخاصة، موضحة أن زوجها جعلها تشارك في هذا البرنامج كي يستغل صوتها.

وأستطردت أنها وقتها كانت تعرف أن الجميع سيتحدث عن أنها طلبت الطلاق بعد شهرتها لكنها لم تهتم بما سيقال وقررت أن تصبح مطلقة.

ووجهت رويدا عطية رسالة لكل سيدة أكدت فيها أن لقب مطلقة ليس تهمة، وأن أي سيدة تتعرض للظلم أو العنف الأسري من زوجها عليها أن تكون قوية وتواجه الأمر.

وكانت رويدا عطية قد تزوجت مؤخرًا من شخص من خارج الوسط الفني ولكنها لم تكشف عن اسمه أو هويته ورزقت بأول مولود لها منه منذ شهور.

 
 
ويكي عرب