شاب يطلق النار على شقيقه بشفا بدران فرصة لزخات محلية من المطر تحطيم مركبة أردني باحتجاجات لبنان طفلة أردنية تحرز ذهبية دولية بالشطرنج وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-07-10 | 07:48 pm

مابين الضرب والتعنيف.. رويدا عطية تكشف تفاصيل صعبة عن زاوجها الأول

مابين الضرب والتعنيف.. رويدا عطية تكشف تفاصيل صعبة عن زاوجها الأول

كشفت الفنانة السورية رويدا عطية، تفاصيل صعبة عن قصة زواجها الأولى والتعنيف الذي تعرضت له على يد زوجها وكيف استغلها.

رويدا، قالت خلال لقائها مع برنامج «مع أو ضد»، مع الإعلامية علا الفارس، إنها تزوجت في سن صغير 17 عامًا، وكان زوجها أكبر منها بـ20 عامًا ولم توافق أسرتها على هذا الزواج.

وأضافت، أنها بعد عام واحد من الزواج بدأت المشاكل وضُربت لأول مرة، ولأنها سكتت وخافت وشعرت بالخجل من رد فعل أسرتها ولم تأخذ حقها وقتها، أصبح أمرًا عاديًا أن تتلقى الضرب.

وتابعت، أنها بعد مشاركتها في برنامج «سوبر ستار»، قررت أن تطلب الطلاق، الذي شكل صدمة لكل من حولها لأنها في هذا الوقت كانت تخفي عن الجميع ما تعيشه في حياتها الخاصة، موضحة أن زوجها جعلها تشارك في هذا البرنامج كي يستغل صوتها.

وأستطردت أنها وقتها كانت تعرف أن الجميع سيتحدث عن أنها طلبت الطلاق بعد شهرتها لكنها لم تهتم بما سيقال وقررت أن تصبح مطلقة.

ووجهت رويدا عطية رسالة لكل سيدة أكدت فيها أن لقب مطلقة ليس تهمة، وأن أي سيدة تتعرض للظلم أو العنف الأسري من زوجها عليها أن تكون قوية وتواجه الأمر.

وكانت رويدا عطية قد تزوجت مؤخرًا من شخص من خارج الوسط الفني ولكنها لم تكشف عن اسمه أو هويته ورزقت بأول مولود لها منه منذ شهور.