شاب يطلق النار على شقيقه بشفا بدران فرصة لزخات محلية من المطر تحطيم مركبة أردني باحتجاجات لبنان طفلة أردنية تحرز ذهبية دولية بالشطرنج وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-07-10 | 07:57 pm

سر تأخر برشلونة في حسم صفقة جريزمان

سر تأخر برشلونة في حسم صفقة جريزمان

كشف تقرير صحفي كتالوني، اليوم الأربعاء، السر وراء تأخر برشلونة في ضم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن برشلونة يعتزم دفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان خلال اليومين المقبلين، والذي يبلغ 120 مليون يورو.

وأشارت إلى أن الطريقة التي سيدفع بها برشلونة قيمة الشرط الجزائي، هي السبب في تأخر حسم الصفقة حتى الآن.

وينوي النادي الكتالوني، دفع الشرط الجزائي بطريقة مختلفة، وذلك عن طريق منح اللاعب، الأموال لإيداعها بنفسه في الاتحاد الإسباني.

ويفكر برشلونة في الطريقة المثلى التي يضع بها جريزمان الأموال، دون أن يقع تحت طائلة الضرائب، حيث يدرس النادي الكتالوني، كل المتطلبات المالية من البارسا والنجم الفرنسي.

وأفادت الصحيفة الكتالونية بأن صفقة جريزمان تظل عملية معقدة ومكلفة ماليًا، ولذلك يسير برشلونة بحرص في كل خطوة نحو حسمها رسميًا.