نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-07-10 | 07:57 pm

سر تأخر برشلونة في حسم صفقة جريزمان

سر تأخر برشلونة في حسم صفقة جريزمان

كشف تقرير صحفي كتالوني، اليوم الأربعاء، السر وراء تأخر برشلونة في ضم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن برشلونة يعتزم دفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان خلال اليومين المقبلين، والذي يبلغ 120 مليون يورو.

وأشارت إلى أن الطريقة التي سيدفع بها برشلونة قيمة الشرط الجزائي، هي السبب في تأخر حسم الصفقة حتى الآن.

وينوي النادي الكتالوني، دفع الشرط الجزائي بطريقة مختلفة، وذلك عن طريق منح اللاعب، الأموال لإيداعها بنفسه في الاتحاد الإسباني.

ويفكر برشلونة في الطريقة المثلى التي يضع بها جريزمان الأموال، دون أن يقع تحت طائلة الضرائب، حيث يدرس النادي الكتالوني، كل المتطلبات المالية من البارسا والنجم الفرنسي.

وأفادت الصحيفة الكتالونية بأن صفقة جريزمان تظل عملية معقدة ومكلفة ماليًا، ولذلك يسير برشلونة بحرص في كل خطوة نحو حسمها رسميًا.

ويكي عرب