غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-07-11 | 09:16 am

بلد عربي يتذيل القائمة وآسيوي في الصدارة... أسرع إنترنت في العالم - تفاصيل

بلد عربي يتذيل القائمة وآسيوي في الصدارة... أسرع إنترنت في العالم - تفاصيل

جفرا نيوز - يحتاج تحميل مقطع فيديو من شبكة الانترنت يصل حجمه إلى 5 غيغابايت في اليمن إلى 30 ساعة، ليحتل اليمن بذلك المرتبة الأخيرة في العالم بسرعة الإنترنت التي تصل لـ0,38 ميغابت/ ثانية.

يحتل اليمن المرتبة الأخيرة عالميا بسرعة الإنترنت في المرتبة 207 عالميا، بحسب إحصائية نشرها موقع "cable.co" البريطاني.

وبحسب الموقع فإن دولة الإمارات العربية المتحدة جاءت في مقدمة البلدان العربية من حيث سرعة الإنترنت، لتحتل المرتبة 67 عالميا حيث يحتاج تحميل مقطع فيديو بحجم 5 غيغابايت، إلى حوالي الساعة و10 دقائق.

بينما احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة 107 عالميا، ليستغرق تحميل مقطع فيديو بحجم 5 غيغابايت إلى ساعتين و9 دقائق، بينما يحتاج إلى سبع ساعات ودقيقة في مصر التي جاءت في المرتبة 173 عالميا.

بينما احتل العراق المرتبة 180 عالميا، حيث يحتاج تحميل مقطع فيديو بنفس الحجم إلى 8 ساعات و11 دقيقة في الوقت الذي احتلت فيه سوريا المرتبة 195، فلتحميل مقطع فيديو بذات الحجم يحتاج لـ12 ساعة ودقيقتين.

هذا وتصدرت تايوان قائمة البلدان التي تملك أسرع إنترنت في العالم الذي تصل سرعته إلى 85 ميغابت/ الثانية، وخلفها سنغافورة.


 

 
 
ويكي عرب