نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-07-11 | 12:39 pm

الجمارك تكشف حقيقة تهريب خط انتاج مواسير الى العراق

الجمارك تكشف حقيقة تهريب خط انتاج مواسير الى العراق

جفرا نيوز - قالت ادارة الجمارك العامة في بيان صحفي اليوم الخميس توضح فيه حيثيات اخراج خط انتاج مواسير بلاستيك الى العراق.

وقالت الادارة في بيانها إشارة الى ما تردد في العديد من وسائل الاعلام حول تهريب خط انتاج مواسير بلاستيك في الجانب العراقي ومن باب توضيح الحقائق ووضعها في نصابها الصحيح تود دائرة الجمارك توضيح ما يلي:

بالنسبة للموضوع المتعلق بتهريب خط انتاج مواسير بلاستيك للجانب العراقي تم اخراج المحتويات المذكورة بموجب بيان صادر( مسرب اخضر) اصولي رقم 5221/1/205/2019 تاريخ 9/7/2019 والمحمل على (8) سيارات اردنية ارقامها مثبتة على متن البيان المذكور وتم تخريجها اصولا وجميع الوثائق المرفقة بالبيان صحيحة.

وكانت الجمارك العراقية قد أعلنت عن ضبط معمل متكامل لإنتاج الأنابيب البلاستيكية مخالف لشروط الاستيراد والاستثمار قادم من الاردن.

وأضافت الجمارك في بيان صحفي أن "عملية الضبط كانت لهذا المعمل (صيني المنشأ) ورد محملاً على (٨) شاحنات من الجانب الاردني وقد تضمن (٥) خطوط انتاج مواسير بلاستيك و(٥٠)قالب و(٢٠٠) قطعة غيار بالاضافة الى طابعات وخلاط مكسر وجاروشة بلاستيك تستخدم في إنتاج الأنابيب".
ويكي عرب