خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت المطيرين مندوبا عن آسيا في الإنتربول العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) سفارتنا ببيروت تتابع أحوال الأردنيين أوامر ملكية بتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين الحكومة تطلق استطلاعا يهدف الى تحسين نوعية الاجراءات تثبيت الاعتقال الإداري لـ 5 أشهر بحق المعتقلة الأردنية لدى إسرائيل "هبة اللبدي" ومرعي يهدد بالاضراب تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة (أسماء) لانقاش او حديث عن التعديل الوزاري في مبنى الرئاسة الملك يعزي رئيس الوزراء الياباني بضحايا الإعصار الاقتصادي والاجتماعي : تضارب استراتجيات بقطاع السياحة بين الوزارة والعقبة الاقتصادية وإقليم البترا ..والفيزا الالكترونية غائبة!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-07-11 | 01:04 pm

المعاني: تعليمنا بخير ولم ترسل اي دولة ما يفيد بإلغاء الاعتراف بجامعات أردنية

المعاني: تعليمنا بخير ولم ترسل اي دولة ما يفيد بإلغاء الاعتراف بجامعات أردنية

جفرا نيوز - أكّد وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني على أن التعليم الأردني بخير، مشيراً إلى حيثيات قرار إحدى الدول العربية أخيراً.

وقال المعاني في حديث تحت قبة البرلمان خلال جلسة غير رسمية عقدها مجلس النواب لنحو 30 شاباً وشابة أردنية برئاسة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة "لم تبعث لنا أي دولة ما يفيد بإلغاء الإعتراف بالجامعات الأردنية".

وأوضح "رسالة وزير التعليم العالي الكويتي يوم امس واضحة، حيث كان اختيار الكويت لدى عدد من الجامعات لكي يدرس أبناؤهم فيها على مستوى العالم".

وأضاف "طالت جامعات في انجلترا وفرنسا والولايات المتحدة، فهو على جميع جامعات العالم، وهم اختاروا لطلبتهم جامعات أن يذهبوا إليها". 

لكن المعاني أشار إلى أن دولة عربية منذ 20 عاماً لم ترسل بعثات إلى المملكة، بدأت أخيراً بإرسال طلبتها، وهذا ما يؤكد أن تعليمنا مستواه عال ومرتفع".