159 ألف أردنية أمية حتى نهاية 2018 غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-07-11 | 01:04 pm

المعاني: تعليمنا بخير ولم ترسل اي دولة ما يفيد بإلغاء الاعتراف بجامعات أردنية

المعاني: تعليمنا بخير ولم ترسل اي دولة ما يفيد بإلغاء الاعتراف بجامعات أردنية

جفرا نيوز - أكّد وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني على أن التعليم الأردني بخير، مشيراً إلى حيثيات قرار إحدى الدول العربية أخيراً.

وقال المعاني في حديث تحت قبة البرلمان خلال جلسة غير رسمية عقدها مجلس النواب لنحو 30 شاباً وشابة أردنية برئاسة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة "لم تبعث لنا أي دولة ما يفيد بإلغاء الإعتراف بالجامعات الأردنية".

وأوضح "رسالة وزير التعليم العالي الكويتي يوم امس واضحة، حيث كان اختيار الكويت لدى عدد من الجامعات لكي يدرس أبناؤهم فيها على مستوى العالم".

وأضاف "طالت جامعات في انجلترا وفرنسا والولايات المتحدة، فهو على جميع جامعات العالم، وهم اختاروا لطلبتهم جامعات أن يذهبوا إليها". 

لكن المعاني أشار إلى أن دولة عربية منذ 20 عاماً لم ترسل بعثات إلى المملكة، بدأت أخيراً بإرسال طلبتها، وهذا ما يؤكد أن تعليمنا مستواه عال ومرتفع".
ويكي عرب