وزير الخارجية يؤكد وقوف الأردن إلى جانب العراق بكل إمكاناته وصول (346) مواطنا أردنيا من مصر إلى ميناء العقبة المسيحيون يقيمون الصلاة في الكنائس لاول مرة منذ نحو (3) اشهر - (صور) كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة مرافقة لامتداد منخفض حراري ..تفاصيل استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ(30) ألف طن بنزين الى المملكة “الاوقاف” تنتظر ترتيبات السعودية بشأن موسم الحج “التعليم العالي” يحسم طبيعة الفصل الصيفي خلال يومين ارتفاع على درجات الحرارة الاحد الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة وصول الرحلات الجوية للمرحلة 3 لعودة الأردنيين فجر الاثنين وزير الإعلام:لجنة الأوبئة تصدر الأحد قرارا بشأن برك السباحة في الأندية العضايلة : فتح رياض الأطفال عند معدل منخفض الخطورة ادارة مكافحة المخدرات تحبط محاولة تهريب ٢ مليون و ٢٠٠ الف حبة مخدرة وزير الأشغال: لا إلغاء لأيٍ من مشاريع الوزارة وطرحنا عطاءات لمشاريع جديدة الصفدي : نقف إلى جانب العراق لتكريس نصره على الإرهاب "الأشغال": لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة إثر أزمة كورونا التربية : مدة الامتحان مناسبة لأجابة الأسئلة إطلاق "أردننا جنة" للسياحة الداخلية في 20 حزيران المقبل شويكة تتابع اجراءات السلامة العامة في المطاعم ومحال "الكوفي شوب" عبيدات: لا يُمكن عودة الحياة إلى طبيعتها في ظل وجود الوباء بالعالم
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الخميس-2019-07-11 | 01:53 pm

أحمد الصفدي ... شكرا

أحمد الصفدي ... شكرا

جفرا نيوز - نائب رئيس بلدية غور الصافي سابقا ابتسام العشوش

اسعدني ما قرأته قبل ايام عن المصالحة التاريخية التي تمت بين معالي المهندس عبد الهادي المجالي رئيس مجلس النواب السابق ومعالي مفلح الرحيمي الوزير والنائب السابق واللذان هما محل احترام وتقدير كرموز وطنية وأقطاب سياسية لها حضورها الذي لا يمكن انكاره.

لن اخوض في سبب الخلاف ولكنه كان من الممكن أن تستمر القطيعة بين هؤلاء الاخوة والاصدقاء الى ما شاءالله لولا تدخل العقلاء واصحاب الحكمة والرأي السديد .

فكلمة شكر أسجلها بحق عرَاب هذه المصالحة وهذا اللقاء ... النائب أحمد الصفدي الانسان الوطني المنتمي الذي يعمل بصمت والذي ترك اثرا ايجابيا وبصمة واضحة لا تمحى في كل المواقع التي شغلها.

احمد الصفدي ... الذي استطاع ان يفرض حضوره على الساحة السياسية والتي دخلها من بوابة البرلمان قبل سنوات قليلة ولكنه يشعرك  من خلال عمله ونشاطاته وانجازاته وحواراته أنه امتهن العمل السياسي منذ عقود من الزمان،حيث استطاع ان يحجز مقعده كنائب في دائرة انتخابية حساباتها صعبة ومعقدة حتى عرفت بدائرة الحيتان وصولا الى موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب عدى عن رئاسة اللجنة المالية داخل المجلس.

احمد الصفدي ... شكرا لمبادرتك النبيلة التي كانت جلاءً للقلوب وردما للقطيعة ... وكأنك تقول لنا ... خلافات الأخوة نار لا تشتعل.