غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الخميس-2019-07-11 | 01:53 pm

أحمد الصفدي ... شكرا

أحمد الصفدي ... شكرا

جفرا نيوز - نائب رئيس بلدية غور الصافي سابقا ابتسام العشوش

اسعدني ما قرأته قبل ايام عن المصالحة التاريخية التي تمت بين معالي المهندس عبد الهادي المجالي رئيس مجلس النواب السابق ومعالي مفلح الرحيمي الوزير والنائب السابق واللذان هما محل احترام وتقدير كرموز وطنية وأقطاب سياسية لها حضورها الذي لا يمكن انكاره.

لن اخوض في سبب الخلاف ولكنه كان من الممكن أن تستمر القطيعة بين هؤلاء الاخوة والاصدقاء الى ما شاءالله لولا تدخل العقلاء واصحاب الحكمة والرأي السديد .

فكلمة شكر أسجلها بحق عرَاب هذه المصالحة وهذا اللقاء ... النائب أحمد الصفدي الانسان الوطني المنتمي الذي يعمل بصمت والذي ترك اثرا ايجابيا وبصمة واضحة لا تمحى في كل المواقع التي شغلها.

احمد الصفدي ... الذي استطاع ان يفرض حضوره على الساحة السياسية والتي دخلها من بوابة البرلمان قبل سنوات قليلة ولكنه يشعرك  من خلال عمله ونشاطاته وانجازاته وحواراته أنه امتهن العمل السياسي منذ عقود من الزمان،حيث استطاع ان يحجز مقعده كنائب في دائرة انتخابية حساباتها صعبة ومعقدة حتى عرفت بدائرة الحيتان وصولا الى موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب عدى عن رئاسة اللجنة المالية داخل المجلس.

احمد الصفدي ... شكرا لمبادرتك النبيلة التي كانت جلاءً للقلوب وردما للقطيعة ... وكأنك تقول لنا ... خلافات الأخوة نار لا تشتعل.
ويكي عرب