مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين والمطلقات "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحمود : الحكومة لم تتخذ قرار بشأن الغاء عقوبة "حبس المدين" زواتي: سخانات شمسية مدعومة 100% في (26) الف منزل ..تفاصيل شويكة: كل دينار ندفعه على السياحة يعود (100) دينار ..تفاصيل تربية البادية الشمالية : مخزون التعليم الاضافي كاف لتزويد المدارس باحتياجاتها الاعتــــدال الخريفــــي يبدأ اليــــوم في المملكة ويستمــــر (89) يــومـــا ..تفاصيل وفيات الاثنين 23-9-2019 5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا ؟ احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الخميس-2019-07-11 | 01:53 pm

أحمد الصفدي ... شكرا

أحمد الصفدي ... شكرا

جفرا نيوز - نائب رئيس بلدية غور الصافي سابقا ابتسام العشوش

اسعدني ما قرأته قبل ايام عن المصالحة التاريخية التي تمت بين معالي المهندس عبد الهادي المجالي رئيس مجلس النواب السابق ومعالي مفلح الرحيمي الوزير والنائب السابق واللذان هما محل احترام وتقدير كرموز وطنية وأقطاب سياسية لها حضورها الذي لا يمكن انكاره.

لن اخوض في سبب الخلاف ولكنه كان من الممكن أن تستمر القطيعة بين هؤلاء الاخوة والاصدقاء الى ما شاءالله لولا تدخل العقلاء واصحاب الحكمة والرأي السديد .

فكلمة شكر أسجلها بحق عرَاب هذه المصالحة وهذا اللقاء ... النائب أحمد الصفدي الانسان الوطني المنتمي الذي يعمل بصمت والذي ترك اثرا ايجابيا وبصمة واضحة لا تمحى في كل المواقع التي شغلها.

احمد الصفدي ... الذي استطاع ان يفرض حضوره على الساحة السياسية والتي دخلها من بوابة البرلمان قبل سنوات قليلة ولكنه يشعرك  من خلال عمله ونشاطاته وانجازاته وحواراته أنه امتهن العمل السياسي منذ عقود من الزمان،حيث استطاع ان يحجز مقعده كنائب في دائرة انتخابية حساباتها صعبة ومعقدة حتى عرفت بدائرة الحيتان وصولا الى موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب عدى عن رئاسة اللجنة المالية داخل المجلس.

احمد الصفدي ... شكرا لمبادرتك النبيلة التي كانت جلاءً للقلوب وردما للقطيعة ... وكأنك تقول لنا ... خلافات الأخوة نار لا تشتعل.
ويكي عرب