الجمارك العراقية تعيد للاردن شحنة فاكهة تالفة مصرية المنشأ 159 ألف أردنية أمية حتى نهاية 2018 غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-07-11 | 02:38 pm

إعادة فتح حديقة المهندسين في الزرقاء وإبقاء المسبح مغلقا

إعادة فتح حديقة المهندسين في الزرقاء وإبقاء المسبح مغلقا

جفرا نيوز - أوعز رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني إلى مديرية رخص المهن والتنظيم والاستثمار إعادة فتح حديقة المهندسين والإبقاء على المسبح مغلقاً بسبب غرق ثلاثة اشخاص فيه اخيرا .

وجاء هذا الايعاز في اعقاب زيارة رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات لبلدية الزرقاء في مسعى لفتح الحديقة والعمل على إنهاء الخلاف بين فرع النقابة والبلدية .

وقال المومني ان اغلاق المسبح جاء لوجود تجاوزات أزهقت أرواح ثلاثة من الشباب والاطفال على فترات متقاربة معربا عن تقديره لجهود الدكتور عليمات بالسعي لفتح الحديقة وإنهاء الخلاف بين فرع النقابة والبلدية.

وبين أن بلدية الزرقاء منحت نقابة المهندسين أفضل الأراضي والتي تقدر قيمتها بنحو ستة ملايين دينار ، "متجاوزة "نظام اللوازم والأشغال والعطاءات لثقتها وثقة المواطن بنقابة المهندسين على الرغم من ان البلدية ليست بحاجة لأي جهة لتطوير هذه الحديقة كونها تملك كل الإمكانيات لتطويرها.

وقدر المومني دور نقابة المهندسين المتميز على جميع الأصعدة وعلى رأسها المهنية والفنية،سيما وانها تتصدر المشهد في الدفاع عن المواطن.
ويكي عرب