خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت المطيرين مندوبا عن آسيا في الإنتربول العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) سفارتنا ببيروت تتابع أحوال الأردنيين أوامر ملكية بتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين الحكومة تطلق استطلاعا يهدف الى تحسين نوعية الاجراءات تثبيت الاعتقال الإداري لـ 5 أشهر بحق المعتقلة الأردنية لدى إسرائيل "هبة اللبدي" ومرعي يهدد بالاضراب تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة (أسماء) لانقاش او حديث عن التعديل الوزاري في مبنى الرئاسة الملك يعزي رئيس الوزراء الياباني بضحايا الإعصار الاقتصادي والاجتماعي : تضارب استراتجيات بقطاع السياحة بين الوزارة والعقبة الاقتصادية وإقليم البترا ..والفيزا الالكترونية غائبة!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-07-11 | 02:38 pm

إعادة فتح حديقة المهندسين في الزرقاء وإبقاء المسبح مغلقا

إعادة فتح حديقة المهندسين في الزرقاء وإبقاء المسبح مغلقا

جفرا نيوز - أوعز رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني إلى مديرية رخص المهن والتنظيم والاستثمار إعادة فتح حديقة المهندسين والإبقاء على المسبح مغلقاً بسبب غرق ثلاثة اشخاص فيه اخيرا .

وجاء هذا الايعاز في اعقاب زيارة رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات لبلدية الزرقاء في مسعى لفتح الحديقة والعمل على إنهاء الخلاف بين فرع النقابة والبلدية .

وقال المومني ان اغلاق المسبح جاء لوجود تجاوزات أزهقت أرواح ثلاثة من الشباب والاطفال على فترات متقاربة معربا عن تقديره لجهود الدكتور عليمات بالسعي لفتح الحديقة وإنهاء الخلاف بين فرع النقابة والبلدية.

وبين أن بلدية الزرقاء منحت نقابة المهندسين أفضل الأراضي والتي تقدر قيمتها بنحو ستة ملايين دينار ، "متجاوزة "نظام اللوازم والأشغال والعطاءات لثقتها وثقة المواطن بنقابة المهندسين على الرغم من ان البلدية ليست بحاجة لأي جهة لتطوير هذه الحديقة كونها تملك كل الإمكانيات لتطويرها.

وقدر المومني دور نقابة المهندسين المتميز على جميع الأصعدة وعلى رأسها المهنية والفنية،سيما وانها تتصدر المشهد في الدفاع عن المواطن.