نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-07-11 | 06:57 pm

المسلماني للكلالدة: "التجربة خير برهان"

المسلماني للكلالدة: "التجربة خير برهان"

جفرا نيوز - رد النائب السابق امجد المسلماني في منشورٍ له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الثلاثاء، على رئيس "الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة بعد تصريحاته حول قانون الانتخاب بأن الأردن في طريقه للحصول على "ايزو بخصوص الانتخابات كرابع دولة تحصل عليها.

وقال المسلماني للكلالدة: " أدعو معاليك حتى تتأكد من جودة قانون الانتخاب أن تخوض الانتخابات النيابة بموجب هذا القانون وبعدها قد تغير رأيك بهذا القانون.

وأضاف: "القانون شجع على المال السياسي ليس فقط في علاقة بعض المرشحين مع بعض الناخبين بل أيضا شجع على المال السياسي داخل القائمه نفسها وأظهرت ما يسمى بالحشوات.

." و ختم: "كيف ستحارب معاليك المال السياسي بوجود نفس آلية تشكيل القوائم

ويكي عرب