الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية محكمة أمن الدولة تستكمل النظر بقضية الدخان اليوم التربية "لجفرا" : حريق داخل قسم شؤون الموظفين في تربية الرمثا احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما (أسماء) البنك الدولي: الأردن من أفضل (20) دولة في تقرير ممارسة الأعمال من بين (190) دولة زواتي تعلن خطة طوارئ وزارة الطاقة لفصل الشتاء الحمود يشارك في قمة قادة الشرطة الدولية الاستغناء عن النقد في المعاملات الحكومية ابتداء من (2020) ..تفاصيل الديوان الملكي : الأمير هاشم والأميرة فهدة يرزقان بمولود أسمياه محمد الحسن انخفاض على درجات الحرارة بحث التعاون في مجال السكك الحديدية بين الأردن وبلجيكا كناكرية: تعزيز إجراءات مكافحة الفساد يؤدي الى تحقيق عدالة اكبر في المجتمع المواصفات تحذر أصحاب الهايبرد زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين الشهر الحالي مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها مصدر مسؤول ينفي صحة اخبار تعيين مدير للإذاعة والتلفزيون وزير الخارجية يلتقي أهالي معتقلين أردنيين في سجون الاحتلال الامن يلقي القبض على اجنبي تجول عاريا في شوارع عمان الضمان: 213 إصابة عمل تم التعامل معها إلكترونياً لتقديم خدمات العلاج
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-07-11 | 07:41 pm

محكمة سويسرية تمنع الديك من الصياح ليلا

محكمة سويسرية تمنع الديك من الصياح ليلا

- حاكمت محكمة في زيوريخ في سويسرا ديكا يصيح بصوت عال للغاية في الليل، حسبما أفادت صحيفة Neue Zurcher Zeitung.
في وقت سابق، رفع المواطنون دعوى قضائية ضد أحد الجيران الذي حول المرآب إلى حظيرة دجاج. اشتكى سكان المنطقة من أنهم في الليل يستيقظون بسبب الصياح العالي للديك.

كدليل، سجل المدعون عدد المرات التي يصيح فيها الديك في الليلة وكيف يفعل ذلك بصوت عال، وفقا للصحيفة.

اتضح أن الديك يصيح من 14 إلى 44 مرة في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، اشتكى الجيران من رائحة السماد وطالبوا بهدم قن الدجاج.

ونتيجة لذلك، أمرت المحكمة صاحب الديك بتوفير الهدوء من الساعة 10 مساءً إلى الساعة 8 صباحًا. خلال هذا الوقت، سيتم "سجن" الطيور في القن دون إضاءة. في الوقت نفسه، تمكنت بقية الدجاجات من تجنب العقوبة، لأنهم قرروا عدم هدم الحظيرة.