غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-07-11 | 07:43 pm

مليارات الدولارات لألبسة لمرة واحدة

مليارات الدولارات لألبسة لمرة واحدة

- أظهر استطلاع للرأي أن البريطانيين سينفقون نحو 2.7 مليار جنيه استرليني أي ما يعادل 3.3 مليار دولار على ملابس سيتردونها لمرة واحدة هذا الصيف ثم يرمونها.
وقالت "سكاي نيوز"، الخميس، إن الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة "برونادوز" الخيرية، أن المستهلكين في بريطانيا سيشرون ملابس من بينها نحو 10 ملايين رداء خاص بحفلات الزفاف، إضافة إلى ملابس أخرى مخصصة للعطلة.

وبينما تكلف المجموعة الأولى 800 مليون جنيه استرليني (أكثر من مليار دولار)، و تكلف المجموعة الثانية نحو 877 مليون دولار.

وأجري الاستطلاع خلال شهر يونيو الماضي وشمل أكثر من 2000 بريطاني بالغ.

وسيقبل البريطانيون أيضا على شراء ملابس خاصة بحفلات الشواء والمهرجانات وحفلات الرقص.

وأرجع الاستطلاع هذا التبذير إلى شعور واحد من كل أربعة بريطانيين بالحرج من ارتداء الملابس ذاتها أكثر من مرة في المناسبات الخاصة.

وقالت المؤسسة الخيرية إن هذا السلوك بحاجة إلى تغيير، متحدثة عن التداعيات المالية والبيئية لهذا السلوك، محذرة أن المستوى الحالي من رمي الملابس التي ينتهي بها المطاف في النفايات.

ويكي عرب