شاب يطلق النار على شقيقه بشفا بدران فرصة لزخات محلية من المطر تحطيم مركبة أردني باحتجاجات لبنان طفلة أردنية تحرز ذهبية دولية بالشطرنج وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الملك يلتقي نوابا أميركيين تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية مدير الأمن العام يلتقي "جماعة عمان لحوارات المستقبل" ناصر الرحامنه ناطقاً لامانة عمان سلب محطة محروقات في عجلون بالفيديو.. سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-07-11 | 07:43 pm

مليارات الدولارات لألبسة لمرة واحدة

مليارات الدولارات لألبسة لمرة واحدة

- أظهر استطلاع للرأي أن البريطانيين سينفقون نحو 2.7 مليار جنيه استرليني أي ما يعادل 3.3 مليار دولار على ملابس سيتردونها لمرة واحدة هذا الصيف ثم يرمونها.
وقالت "سكاي نيوز"، الخميس، إن الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة "برونادوز" الخيرية، أن المستهلكين في بريطانيا سيشرون ملابس من بينها نحو 10 ملايين رداء خاص بحفلات الزفاف، إضافة إلى ملابس أخرى مخصصة للعطلة.

وبينما تكلف المجموعة الأولى 800 مليون جنيه استرليني (أكثر من مليار دولار)، و تكلف المجموعة الثانية نحو 877 مليون دولار.

وأجري الاستطلاع خلال شهر يونيو الماضي وشمل أكثر من 2000 بريطاني بالغ.

وسيقبل البريطانيون أيضا على شراء ملابس خاصة بحفلات الشواء والمهرجانات وحفلات الرقص.

وأرجع الاستطلاع هذا التبذير إلى شعور واحد من كل أربعة بريطانيين بالحرج من ارتداء الملابس ذاتها أكثر من مرة في المناسبات الخاصة.

وقالت المؤسسة الخيرية إن هذا السلوك بحاجة إلى تغيير، متحدثة عن التداعيات المالية والبيئية لهذا السلوك، محذرة أن المستوى الحالي من رمي الملابس التي ينتهي بها المطاف في النفايات.