غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-07-11 | 08:20 pm

محمد هنيدي والهواري يؤديان مناسك العمرة.. صورة

محمد هنيدي والهواري يؤديان مناسك العمرة.. صورة


استغل الفنان المصري محمد هنيدي، وجوده في المملكة العربية السعودية، وأدى مناسك العمرة، برفقة المخرج مجدي الهواري.

ونشر مجدي الهواري، صورة لهما من داخل الحرم المكي، عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «الحمد لله على نعمة الشكر لله».



يذكر أن الفنان محمد هنيدي، عرض خلال الأيام الماضية مسرحية «٣ أيام في الساحل»، بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 3 يوليو وحتى 6 يوليو، ضمن فعليات موسم جدة، ويشارك في بطولتها بجانب هنيدي كل من بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمود محمود، وأحمد فتحي، وندي موسي ومها أبو عوف، وهي من تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدي الهواري.

الفنان المصري، يخوض بطولة فيلم جديد بعنوان «كينج سايز»، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج وليد صبري، وجاء تحت تصنيف جمهور عام.

وكان هنيدي، قد أعلن قبل أيام تأجيل تصوير الفيلم إلى بعد عيد الاضحى وجاء ذلك بعد طرح برومو فيلم "ديديو”، للفنان كريم فهمي وشيكو، والذي يدور حول "عقلة الإصبع”، فذكرت بعض التقارير ان هنيدي يخشى من تكرار قصة فيلمه الجديد، خاصة أن البرومو كان مفاجأة له.

 
ويكي عرب