غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-07-11 | 08:23 pm

معجبة تغازل وائل كفوري بقصيدة وأخرى تفاجئه بحضن على المسرح.. فيديو

معجبة تغازل وائل كفوري بقصيدة وأخرى تفاجئه بحضن على المسرح.. فيديو

فاجأت إحدى معجبات وائل كفوري، النجم اللبناني، خلال احيائه لأحد الحفلات بقصيدة، غازلته فيها معربة عن شدة اعجابها به وبصوته.

المعجبة اعطت لكفوري ورقة مكتوب فيها القصيدة، وقالت جزء منها في الميكروفون: «الله يحمي يديك ويزيد صوتك قوة وصلابة حديد.. غني وسمعني شو ما بتريد..ما بشبع منك لو أد ما بتعيد».

وفي نفس الحفل، طلبت إحدى المعجبات الصعود للمسرح لالتقاط صورة تذكارية مع النجم اللبناني، فما كان منه سوى الاستجابة لطلبها، حيث ساعدها في الصعود للمسرح، وبالفعل التقطت المعجبة صورة Selfie مع وائل الذي فاجأته المعجبة الشابة باحتضانه وتقبيله على المسرح وسط تصفيق حاد من الحضور.

من ناحية أخرى، يستعد وائل كفوري لإحياء حفله الغنائي الأول في السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، في القاعة المغطاة - مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك يوم 14 يوليو المقبل.

يُذكر أن وائل كفوري طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «استشبهت فيكي»، وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.

 

 
 
ويكي عرب