مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين والمطلقات "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحمود : الحكومة لم تتخذ قرار بشأن الغاء عقوبة "حبس المدين" زواتي: سخانات شمسية مدعومة 100% في (26) الف منزل ..تفاصيل شويكة: كل دينار ندفعه على السياحة يعود (100) دينار ..تفاصيل تربية البادية الشمالية : مخزون التعليم الاضافي كاف لتزويد المدارس باحتياجاتها الاعتــــدال الخريفــــي يبدأ اليــــوم في المملكة ويستمــــر (89) يــومـــا ..تفاصيل وفيات الاثنين 23-9-2019 5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا ؟ احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-07-11 | 08:23 pm

معجبة تغازل وائل كفوري بقصيدة وأخرى تفاجئه بحضن على المسرح.. فيديو

معجبة تغازل وائل كفوري بقصيدة وأخرى تفاجئه بحضن على المسرح.. فيديو

فاجأت إحدى معجبات وائل كفوري، النجم اللبناني، خلال احيائه لأحد الحفلات بقصيدة، غازلته فيها معربة عن شدة اعجابها به وبصوته.

المعجبة اعطت لكفوري ورقة مكتوب فيها القصيدة، وقالت جزء منها في الميكروفون: «الله يحمي يديك ويزيد صوتك قوة وصلابة حديد.. غني وسمعني شو ما بتريد..ما بشبع منك لو أد ما بتعيد».

وفي نفس الحفل، طلبت إحدى المعجبات الصعود للمسرح لالتقاط صورة تذكارية مع النجم اللبناني، فما كان منه سوى الاستجابة لطلبها، حيث ساعدها في الصعود للمسرح، وبالفعل التقطت المعجبة صورة Selfie مع وائل الذي فاجأته المعجبة الشابة باحتضانه وتقبيله على المسرح وسط تصفيق حاد من الحضور.

من ناحية أخرى، يستعد وائل كفوري لإحياء حفله الغنائي الأول في السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، في القاعة المغطاة - مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك يوم 14 يوليو المقبل.

يُذكر أن وائل كفوري طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «استشبهت فيكي»، وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.

 

 
 
ويكي عرب