الجمارك العراقية تعيد للاردن شحنة فاكهة تالفة مصرية المنشأ 159 ألف أردنية أمية حتى نهاية 2018 غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-07-11 | 08:26 pm

مفاجأة في انتقال دي ليخت إلى يوفنتوس

مفاجأة في انتقال دي ليخت إلى يوفنتوس

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الخميس، عن مفاجأة بشأن صفقة الهولندي ماتياس دي ليخت، التي يسعى نادي يوفنتوس لإتمامها، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن دي ليخت أبدى رغبته في ارتداء قميص السيدة العجوز منذ يناير/ كانون ثان الماضي، قبل أن يشتعل الصراع بين كبار أوروبا على ضمه، بنهاية الموسم الماضي.

وحظي دي ليخت خلال الأشهر الماضية باهتمام كبير من قبل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبرشلونة إلى جانب السيدة العجوز.

وتشير تقارير إيطالية إلى أن الصفقة سيتم حسمها رسميًا لصالح يوفنتوس، السبت المقبل، بعد أن توصل النادي الإيطالي إلى اتفاق مع أياكس.

وتوضح التقارير أن قيمة الصفقة تبلغ 67 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات، بينما سيتقاضى اللاعب راتبًا سنويًا يبلغ 9 ملايين يورو.

ويكي عرب