غنيمات تنعى الزميل نظمي أبو بكر دراسة لدمج وزارتي الشباب والثقافة بشكل كامل ..تفاصيل توحيد كلفة جلسة غسيل الكلى وتخفيضها إلى (45) دينارًا ..تفاصيل العثور على جثة سيدة خمسينية في جبل اللويبدة.. والامن يحقق عرض شقق وفلل وأراض "لعوني وبشار ويوسف" مطيع بملايين الدنانير بالمزاد العلني طلبات القبول الموحـد (28) الحالي.. وإعـلان النتائج بعد "التكميلية" ..تفاصيل تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في المملكة اليوم وغدا وفيات الاحد 21-7-2019 الامن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية في عمان ويقبض على الفاعل ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-07-11 | 10:26 pm

ثلاثة خطوط طيران جديدة منخفضة التكاليف إلى الأردن

ثلاثة خطوط طيران جديدة منخفضة التكاليف إلى الأردن


جفرا نيوز - أعلنت هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة والآثار عن أن الشراكَة مع طيران إيزي جيت منخفض التكاليف بدأت بالتوسع عبر إضافة 3 خطوط جديدة إلى الأردن وذلك بحسب جدولها لشتاء الأردن 2019.

وتتضمن الخطوط الثلاثة: مدينة البندقية وميلان وجنيف وبما مجموعه 5 خطوط يربط بين 4 دول.

وقالت وزيرة السياحة والآثار مجد الشويكة إن الأردن شهد تحولاً إيجابياً في القطاع السياحي عام 2018، وأن هذا التحوّل الإيجابي ما يزال قائماً بذات القوة التي انطلق بها العام الماضي. وأضافت بأن توسع خدمات شركة إيزي جيت كان نتيجة عمل دؤوب من قبل العديد من الجهات الاردنية. وقالت شويكة: نحن نتطلع للمزيد من النجاح في المستقبل من خلال زيادة عدد الخطوط وعدد السياح مما سيؤدي إلى المزيد من التقدم والاستثمار في هذا القطاع الهام.

بدوره، أشار المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات إن هذا التوسع هو مؤشر هام لنجاح شراكتنا مع إيزي جيت كما أنه مؤشر لثقة الشركة والمستهلك الأوروبي في المنتج السياحي الأردني. وقال إن التوسعة ضاعفت عدد الخطوط إلى العقبة من إيزي جيت، معربا عن أمله بأن تكون هذه الخطوة الأولى للتوسعة المستقبلية المحتملة.

ولفت عربيات إلى عمل الهيئة مع وزارة السياحة والآثار وشركة الطيران بشكل وثيق من أجل استمرارية هذا المشروع ولتكون الأردن الوجهة السياحية المفضلة لجميع أنماط السياح.

وستربط الخطوط الجديدة بين العقبة ومدينة البندقية وميلان وجنيف بمعدل رحلتين أسبوعيتين في موسم الشتاء حيث سيصبح عدد الخطوط المشغلة من قبل شركة إيزي جيت إلى مدينة العقبة 5 خطوط بما فيها خطي برلين ولندن الذين أطلقتهم الشركة الشتاء الماضي
ويكي عرب