نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-07-12 | 11:58 am

بالصور والفيديو ..الدفاع المدني يتعامل مع حريق كبير بضاحية الرشيد ولا أصابات

بالصور والفيديو ..الدفاع المدني يتعامل مع حريق كبير بضاحية الرشيد ولا أصابات

جفرا نيوز - اخمدت كوادر الدفاع المدني حريق شب في عدد من المحال التجارية بضاحية الروضة بمنطقة الرشيد وسط عمان، دون وقوع اصابات، وذلك وفقا لمصدر في الدفاع المدني.

وقال المصدر انه تمت السيطرة على الحريق واخماده وهو الان بمرحلة التبريد مشيرا الى عدم وقوع اصابات.

ويضم السوق عدد من محال الاثاث والتجارية وفرع لاحد البنوك المحلية. 

وفي التفاصيل : 

قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني الجمعة، إن فرق الإطفاء في مديريتي غرب عمّان وإنقاذ وإسناد الوسط تمكنت من إخماد حريق شب في 11 محلا تحتوي على الأثاث المستعمل والجديد والأجهزة الكهربائية داخل أحد المجمعات التجارية في منطقة ضاحية الروضة.

وأضافت في بيان أن فرق الإطفاء أخمدت الحريق الذي أشرف على عمليات مكافحته مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة حيث تم حصر النيران ومنع امتدادها إلى باقي أرجاء المجمع بدون وقوع أي إصابات بالأرواح، هذا وقد تم تشكيل لجنة من الجهات المختصة لمعرفة أسباب الحريق.


 

 
ويكي عرب