نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-07-12 | 06:19 pm

تجارة عمان تقدر الخسائر الأولية لحريق سوق الروضة بمليون دينار واغلبها غير مؤمن - تفاصيل

تجارة عمان تقدر الخسائر الأولية لحريق سوق الروضة بمليون دينار واغلبها غير مؤمن - تفاصيل

جفرا نيوز - قال نقيب تجار المواد الغذائية، رئيس غرفة تجاة عمان، خليل الحاج توفيق، ان اصحاب المحلات التي احترقت في سوق الروضة اليوم الجمعة، قدروا حجم الخسائر الاولية بـ مليون دينار مشددا على ان غالبية المحلات غير مؤمنة ضد الحريق.

جاء ذلك بعد زيارة قام بها اعضاء غرفة تجارة عمان بزيارة سوق الروضة في ضاحية الرشيد حيث اندلع حريق صباح اليوم اتى على ١١ محل بشكل كامل وبعض المحلات بشكل جزئي .

وأشار الحاج توفيق، عبر صفحته على "الفيسبوك "، إلى تجول اعضاء الغرفة " داخل السوق والتقت اصحاب المحلات المتضررة واستمعت الى ملاحظاتهم وستقوم بدراستها .

واكد نقيب المواد الغذائية تضرر 9 محلات بينها معارض اثاث وكهربائيات ومحل ألعاب وصالون سيدات ومحلات اخرى اغلبها تبيع الاثاث من الدخان الأسود الذي نجم عن الحريق .

وزاد الحاج توفيق : حسب اصحاب المحلات فان حجم الخسائر الاولية يصل الى مليون دينار وللاسف غالبية المحلات غير مؤمنة ضد الحريق، مشدداً على انتظار تقرير الدفاع المدني ونحمد الله انه لا توجد إصابات بشرية .
ويكي عرب