الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل مقتل شخص بعد اطلاق النار عليه في اربد
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2019-07-13 | 11:39 am

السعود يؤيد ما ذهبت اليه الإصلاح النيابية حول اتفاقية الغاز

السعود يؤيد ما ذهبت اليه الإصلاح النيابية حول اتفاقية الغاز

جفرا نيوز - أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود على تأييده التام والمطلق للموقف الذي عبر عنه رئيس واعضاء كتلة الإصلاح النيابية من اتفاقية الغاز المبرمة مع الكيان الصهيوني ولفضحهم أكاذيب الحكومة السابقة و الحالية التي اقرت بشأنها.

وبين السعود خلال رسالته التي وجهها من لندن التي يزورها على رأس وفد برلماني مشكل من لجنة فلسطين النيابية، ان ما أوردته كتلة الإصلاح في رسالتها التي وجهتها عبر رئيسها الدكتور عبدالله العكايلة لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تظهر بشكل لا يختلف عليه اثنان ان جملة الحقائق التي عرضتها الكتلة ساطعة تكشف تلك المزاعم التي أعلنتها الحكومة السابقة حولها مخفية العديد من الحقائق و الزعم بأن الاتفاقية بين شركتين و لا يلزم عرضها على مجلس الامة.

وزاد السعود انه تبعا للخرق الواضح الذي قامت سابقا به الحكومه عدم عرض الاتفاقية على مجلس الامة تكون بذلك قد خرقت الدستور الذي اقسمت لدى تعيينها بالمحافظة عليه، ما يعني ان الاتفاقية باطلة دستوريا، مشددا ومؤيدا لمطلب رئيس كتلة الاصلاح .

وأعاد السعود تأكيده على ما ذهبت اليه كتلة الإصلاح النيابية بأن أعضاء مجلس النواب على اختلافهم الا انهم يتفقون على مسار القضية الفلسطينية والقدس وقطع منابع الاستمرار الصهيوني على الأرض الفلسطينية.

وقال النائب المحامي يحيى السعود اننا مطالبون امام الشعب والتاريخ باتخاذ كافة الأدوات والوسائل الضاغطة دفاعا عن مصلحة الوطن ومستقبل اجياله، ما يدعونا الى الحفاظ على وجودنا معبرين عن مواقفنا قولا وفعلا عبر اعلان بطلان تلك الاتفاقية المشؤومة، مؤيدا الكتلة بما ذهبت اليه اقالة الحكومة الحالية .
ويكي عرب