الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة احالة 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين خلال العيد انخفاض الحرارة السبت والاحد واجواء معتدلة الاثنين - تفاصيل مكالمة هاتفية لأحد "أبناء قطاع غزة" تدمي القلب، يناشد الملك لعلاج أبنائه الثلاثه من مرض"السمكية" - بالفيديو والصور السيطرة على حريق خفيف في منزل الوزير السابق غالب الزعبي وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين اثر حادث سير على الطريق الصحراوي البحث الجنائي يلقي القبض على شخص اطلق النار على شخص اخر اليوم في الصويفية البحث عن شخصين اطلقا النار على اخر في صويفية صدور التعليمات الخاصة بــ"إعفاء مركبات ذوي الاعاقة" وفيات الجمعة وزارة الأوقاف: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وانخفاضها غدا تخفيض رسوم تجديد محطات الوقود حجاج تائهون في المشاعر: شرکات تخلت عنا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2019-07-13 | 01:25 pm

تطبيق"FaceApp" يتصدر المشهد بعد تحويله الشباب الى كبار سن .. تفاصيل

تطبيق"FaceApp" يتصدر المشهد بعد تحويله الشباب الى كبار سن .. تفاصيل

جفرا نيوز - محمد الجندي

تداول نشطاء على المواقع التواصل الاجتماعي  صباح اليوم السبت ،صورهم الشخصية وهم في حالة الشيخوخة وتطورعمرهم بكبسة زر عن طريق تطبيق faceappالمتواجد على متجر play على الاجهزة الخلوية ، وحظي البرنامج بتنزيلات هائلة من قبل رواده الذين ظهروا في مظهر الشيخوخة .

FaceApp هو التطبيق تحرير الصور يتيح لك تطبيق بعض المؤثرات الممتعة جدا لصورك. يمكنك أن ترى كيف ستبدو أكبر سنا، أصغر من ذلك بكثير، أو بابتسامة جياشة بشكل لا يصدق! كما يمكنك ان ترى ما سوف تبدو عليه لو كنت من الجنس الآخر.

استخدام FaceApp سهل للغاية حقا. مجرد اخذ صورة شخصية وانقر على أي من الأزرار الموجودة على الجزء السفلي من الشاشة. أفضل جزء هو أن النتائج ليست فقط رائعة أيضا فهي لحظية، وعلى عكس التطبيقات المشابهة الأخرى التي تستغرق بعض الوقت.

FaceApp هو تطبيق تحرير صور حقا ممتع يتيح لك تحرير الصور الخاصة بك ويعطيك نتائج مدهشة يمكنك تقاسمها على الوسائط الاجتماعية الأخرى ثم تثبيتها في الهاتف الذكي الخاص بك.

 

 
ويكي عرب