المعاني نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة احالة 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين خلال العيد انخفاض الحرارة السبت والاحد واجواء معتدلة الاثنين - تفاصيل مكالمة هاتفية لأحد "أبناء قطاع غزة" تدمي القلب، يناشد الملك لعلاج أبنائه الثلاثه من مرض"السمكية" - بالفيديو والصور السيطرة على حريق خفيف في منزل الوزير السابق غالب الزعبي وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين اثر حادث سير على الطريق الصحراوي البحث الجنائي يلقي القبض على شخص اطلق النار على شخص اخر اليوم في الصويفية البحث عن شخصين اطلقا النار على اخر في صويفية صدور التعليمات الخاصة بــ"إعفاء مركبات ذوي الاعاقة" وفيات الجمعة وزارة الأوقاف: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وانخفاضها غدا
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2019-07-13 | 04:35 pm

والدة نذير الذيابات: إن مات أبني الخامس .. لن أسكت !

والدة نذير الذيابات: إن مات أبني الخامس .. لن أسكت !

وإستجابة للنداء.. تليثون " وسط البلد" يفتح الهواء طيلة يوم غد لحشد الدعم للمريض لنذير الذيابات


جفرا نيوز - بدأ برنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري حملة موسعة لمناصرة المريض الشاب نذير ذيابات تلبية لنداء والدة الشاب نذير الذيابات؛ لإنقاذ حياة أبنها من الموت المحتوم، جراء عدم وجود علاج لمرضه النادر في الأردن.

أم نذير الذي سمع صوتها الملايين وهي تقول: "إن مات أبني لن اسكت، وسابقى اطالب بعلاج ولدي بعد وفاة اخوته الأربعة بنفس المرض .. ولن اسكت عن حقه في العلاج.. أبني يموت ولا عون لي إلا الله وجلالة الملك وأهل الخير أن ينقذوا لي أبني من الموت".

فقدانها لأبناءها الأربعة بذات المرض، وحرقة قلبها عليهم، جعل صوتها أوسع في النداء، عندما وصل الدور على أبنها الخامس "نذير"، حيث اشارت خلال حديثها المباشر مع برنامج "وسط البلد"، إلى أنها تتألم كل يوم وكل دقيقة على اوجاع "نذير" التي بلغت كافة أرجاء جسده.

مرض "نذير" واشقاءه من قبله، وكما شخصه الأطباء هو مرض التهاب البنكرياس التليفي، والذي يصيب الجسم نتيجة خلل انزيمي، ينتقل وراثياً في العائلية، وعلاجه مكلف جداً ويستدعي نقله إلى مركز خارج الأردن مختص بعلاج مثل هذا المرض.

برنامج "وسط البلد" الذي يقدمه الزميل البدري، تبنى "نذير"، كما فعل مع العديد من الحالات من قبل، وأطلق حملة "انقذوا نذير" لحشد الدعم لصالح علاج "نذير" والذي يصل تكلفته - حسب التقديرات - إلى ١٥٠ ألف دولار ، ويسدعي نقله إلى إحد المراكز المتخصصة والمتقدمة في الخارج.

ولم يتوقف البرنامج عند هذا الحد، بل سيخصص بث حلقته يوم غد الأحد وكافة برامج إذاعة "فن أف أم" لصالح هذه الحملة بتليثون خاص .
 
ويكي عرب