الرياطي: وزير متهم بـ150 قضية فساد ضباب وأمطار وطقس بارد ليلا الإثنين بحث تعزيز العلاقات العسكرية بين الأردن وقطر “المحاسبة 2018 “: “المخاطر الزراعية” يصرف 600 ألف دينار تعويضات غير مستحقة 27.7 مليون دينار إجمالي ديون المطاحن لصالح الحكومة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” 9 ملايين دينار مخصصات لدعم النقل والبنية التحتية العام المقبل المرشح طارق المومني: مهمة النقيب تتطلب التفرغ الكامل لخدمة المهنة الصحفية العمل تتبرأ من العاملات المصابات بأمراض سارية الكهرباء:فصل التيارعن بلدية معان بعد مخاطبات ومطالبات بتسديد ذممها المالية الملك يلتقي طلبة جامعيين أردنيين حققوا نتائج متقدمة في مسابقتين عالميتين للبرمجة الرزاز : الجرائم الواقعة على المال العام لا تسقط بالتقادم بلدية الزرقاء توضح حقيقة الغداء الذي كلف 1650 دينار فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة بالعقبة أمطار غزيرة يصاحبها البرق والرعد والبرَد هذه الليلة الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي الأردني (صور) الآلاف يشيعون جثمان الشهيد أبو دياك إلى مثواه الاخير وعطية يحمل النعش على كتفه (صور) ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بعد جمعها من النفايات وزارة الداخلية توضح اجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اجهاض اردنية اثر تعرضها لضرب مبرح من زوجها في الشونة الجنوبية
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2019-07-13 | 04:35 pm

والدة نذير الذيابات: إن مات أبني الخامس .. لن أسكت !

والدة نذير الذيابات: إن مات أبني الخامس .. لن أسكت !

وإستجابة للنداء.. تليثون " وسط البلد" يفتح الهواء طيلة يوم غد لحشد الدعم للمريض لنذير الذيابات


جفرا نيوز - بدأ برنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري حملة موسعة لمناصرة المريض الشاب نذير ذيابات تلبية لنداء والدة الشاب نذير الذيابات؛ لإنقاذ حياة أبنها من الموت المحتوم، جراء عدم وجود علاج لمرضه النادر في الأردن.

أم نذير الذي سمع صوتها الملايين وهي تقول: "إن مات أبني لن اسكت، وسابقى اطالب بعلاج ولدي بعد وفاة اخوته الأربعة بنفس المرض .. ولن اسكت عن حقه في العلاج.. أبني يموت ولا عون لي إلا الله وجلالة الملك وأهل الخير أن ينقذوا لي أبني من الموت".

فقدانها لأبناءها الأربعة بذات المرض، وحرقة قلبها عليهم، جعل صوتها أوسع في النداء، عندما وصل الدور على أبنها الخامس "نذير"، حيث اشارت خلال حديثها المباشر مع برنامج "وسط البلد"، إلى أنها تتألم كل يوم وكل دقيقة على اوجاع "نذير" التي بلغت كافة أرجاء جسده.

مرض "نذير" واشقاءه من قبله، وكما شخصه الأطباء هو مرض التهاب البنكرياس التليفي، والذي يصيب الجسم نتيجة خلل انزيمي، ينتقل وراثياً في العائلية، وعلاجه مكلف جداً ويستدعي نقله إلى مركز خارج الأردن مختص بعلاج مثل هذا المرض.

برنامج "وسط البلد" الذي يقدمه الزميل البدري، تبنى "نذير"، كما فعل مع العديد من الحالات من قبل، وأطلق حملة "انقذوا نذير" لحشد الدعم لصالح علاج "نذير" والذي يصل تكلفته - حسب التقديرات - إلى ١٥٠ ألف دولار ، ويسدعي نقله إلى إحد المراكز المتخصصة والمتقدمة في الخارج.

ولم يتوقف البرنامج عند هذا الحد، بل سيخصص بث حلقته يوم غد الأحد وكافة برامج إذاعة "فن أف أم" لصالح هذه الحملة بتليثون خاص .