وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله
شريط الأخبار

الرئيسية / فيديو
الأحد-2019-07-14 | 12:32 pm

موظفو بترا يعتصمون و يصدرون بياناً شديد اللهجة رافضاً التشكيك بقدراتهم - صور

موظفو بترا يعتصمون و يصدرون بياناً شديد اللهجة رافضاً التشكيك بقدراتهم - صور

جفرا نيوز - قالت اللجنة الممثلة لموظفي وكالة الأنباء الأردنية- بترا ان لا تنازل عن مطلب الزملاء الرئيس بإقالة عضو مجلس الوكالة طلال الشرفات، وعدم دعوته لحضور الحفل الذي سيقام الثلاثاء المقبل تحت رعاية رئيس الوزراء بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس وكالة الأنباء الاردنية في المركز الثقافي الملكي.

وأكدت في بيان لها اليوم الاحد، ضرورة ان يتحمل عضو المجلس المعين اخيرا مسؤوليته الأدبية والاخلاقية بعد تشكيكه بمؤسسة وطنية والاساءة للعاملين فيها، الأمر الذي يفقده الأهلية للاضطلاع بمسؤوليته كعضو في مجلس إدارة الوكالة.
كما اشارت اللجنة الى محاولات لافشال الحفل السنوي للوكالة، بسبب اصرار رئيسة مجلس ادارة بترا دعوة اعضاء المجلس لحضور الاحتفال وبخاصة الشرفات.
وانتقدت اللجنة موقف رئيسة مجلس الادارة، والحكومة في التعامل مع القضية التي تمس كرامة جميع الزملاء في بترا من خلال المماطلة والتسويف.

ولفتت الى الوعود التي تلقتها من وسطاء بالتهدئة لحين ايجاد حل لهذه الأزمة، ما يؤكد عجز الحكومة عن تحمل مسؤوليتها تجاه الاساءة التي مست في المقام الأول رئيسة مجلس ادارة بترا.

وحملت اللجنة الحكومة مسؤولية اي تصعيد من قبل الزملاء في وكالة الانباء الاردنية في حال لم يتم إقالة عضو المجلس الشرفات فورا.
نفذ العاملون في وكالة الأنباء الأردنية "بترا" صباح الأحد، اعتصاماً أمام الوكالة في العاصمة عمان للمطالبة بإقالة عضو مجلس الإدارة الجديد في الوكالة الدكتور طلال الشرفات.

 
ويكي عرب