الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-07-15 | 10:46 am

منتخبنا الوطني يتجاوز إندونيسيا ويحقق انتصاره الأول بكأس ويليام جونز بكرة السلة

منتخبنا الوطني يتجاوز إندونيسيا ويحقق انتصاره الأول بكأس ويليام جونز بكرة السلة


جفرا نيوز - نجح منتخبنا الوطني لكرة السلة في تحقيق انتصاره الأول في بطولة كأس ويليام جونز والتي تستضيفها الصين تايبيه وجاء على حساب المنتخب الإندونيسي بنتيجة ٧٩-٥١ في ثالث مباريات المنتخب بالمسابقة.

ودخل المنتخب الإندونيسي المباراة بقوة حيث أنهى الربع الأول لصالحه بنتيجة ٢١-١٢ قبل أن يفرض منتخبنا الوطني إيقاعه على أحداث المباراة وينجح في حسم الأرباع الثلاث لصالحه ١٨-١٠ و٢٣-١٤ و٢٦-٦.

وكان اللاعبان هاشم عباس وأمين أبو حواس الأفضل تسجيلاً للنقاط في المباراة برصيد ١٤ نقطة لكل منهما وتوزعت باقي نقاط منتخبنا على النحو التالي : زيد جنداوي (١٢) وجوردان دسوقي (١١) ويوسف أبو وزنة (٨) وفريدي إبراهيم (٧) ومالك كنعان (٥) وأحمد عبيد (٤) وأحمد حمارشة (٣) وخالد أبو عابود (١).

وسيخوض منتخبنا الوطني يوم غد الإثنين مباراته الثالثة في البطولة أمام المنتخب الياباني عند الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت العاصمة عمان.

وكان منتخبنا الوطني قد خسر أولى مباراتيه في البطولة أمام كل من المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة ٦٩-٦٤ وفريق مايتي سبورتس الفلبيني نتيجة ٩٠-٧٤.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس ويليام جونز في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي ستقام في الصين خلال الفترة من ٣١ أغسطس إلى ١٥ سبتمبر المقبلين ، حيث أوقعته القرعة في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا.
ويكي عرب