ولي العهد يشارك بإضاءة شجرة الميلاد بمأدبا اشتراك "نايف الطورة" في الضمان صحيح ومتوافق مع القانون إحباط مخطط داعشي ارهابي استهدف مبنى مخابرات معان ودوريات تابعة للأمن وقوات الدرك الملك يلتقي رئيس جمهورية أديغيا ويؤكد : الشركس ساهموا في بناء الوطن منذ تأسيسه ارتفاع الشيكات المرتجعة بـ 9 شهور الى 1.196 مليار دينار تقريبا (200) أسرة تعيش على الفوانيس والشمع في الزرقاء 7 آلاف محل غير مرخص في اربد وتجار يطالبون بإعفائهم من الغرامات “استثمار الضمان” يبدأ بتنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ولــي العهــد: أفتخــر وأعتـز بجهـود الشبــاب الأردنــي المملكة على موعد مع منخفض جديد وأمطار رعدية مساء اليوم ..تفاصيل وفيات الاحد 15-12-2019 ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي قصر مؤتمرات ومنشآت على 85 دونماً في العقبة الضمان" تدعو المغتربين الأردنيين إلى الاشتراك الاختياري . الصحة” تتوقع ارتفاع حالات “إنفلونزا الخنازير” إلى 150 النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ” توقعات بتخفيض ضريبة المبيعات ودعم قطاع الطاقة في “الحزمة الرابعة” سُحب على ارتفاعات مختلفة وفرصة للأمطار تحذير للأردنيين من عروض الذهب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-07-15 | 10:46 am

منتخبنا الوطني يتجاوز إندونيسيا ويحقق انتصاره الأول بكأس ويليام جونز بكرة السلة

منتخبنا الوطني يتجاوز إندونيسيا ويحقق انتصاره الأول بكأس ويليام جونز بكرة السلة


جفرا نيوز - نجح منتخبنا الوطني لكرة السلة في تحقيق انتصاره الأول في بطولة كأس ويليام جونز والتي تستضيفها الصين تايبيه وجاء على حساب المنتخب الإندونيسي بنتيجة ٧٩-٥١ في ثالث مباريات المنتخب بالمسابقة.

ودخل المنتخب الإندونيسي المباراة بقوة حيث أنهى الربع الأول لصالحه بنتيجة ٢١-١٢ قبل أن يفرض منتخبنا الوطني إيقاعه على أحداث المباراة وينجح في حسم الأرباع الثلاث لصالحه ١٨-١٠ و٢٣-١٤ و٢٦-٦.

وكان اللاعبان هاشم عباس وأمين أبو حواس الأفضل تسجيلاً للنقاط في المباراة برصيد ١٤ نقطة لكل منهما وتوزعت باقي نقاط منتخبنا على النحو التالي : زيد جنداوي (١٢) وجوردان دسوقي (١١) ويوسف أبو وزنة (٨) وفريدي إبراهيم (٧) ومالك كنعان (٥) وأحمد عبيد (٤) وأحمد حمارشة (٣) وخالد أبو عابود (١).

وسيخوض منتخبنا الوطني يوم غد الإثنين مباراته الثالثة في البطولة أمام المنتخب الياباني عند الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت العاصمة عمان.

وكان منتخبنا الوطني قد خسر أولى مباراتيه في البطولة أمام كل من المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة ٦٩-٦٤ وفريق مايتي سبورتس الفلبيني نتيجة ٩٠-٧٤.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس ويليام جونز في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي ستقام في الصين خلال الفترة من ٣١ أغسطس إلى ١٥ سبتمبر المقبلين ، حيث أوقعته القرعة في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا.