الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-07-15 | 06:55 pm

الأطفال يقتحمون المسرح من أجل نانسي عجرم في قبرص.. صور

الأطفال يقتحمون المسرح من أجل نانسي عجرم في قبرص.. صور

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في واحد من أجمل حفلاتها الصيفية في قبرص، وقد حرصت الفنانة على مشاركة محبيها بصور من أجواء الحفل.

نانسي اختارت للحفل فستان قصير شديد الأناقة، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، في الوقت الذي أسدلت فيه شعرها البني للخلف بتسريحة بسيطة، وهي الطلّة التي لاقت اعجاب فانز النجمة اللبنانية.



باقة من أجمل الأغاني، اشعلت بها نانسي الحفل، حيث تفاعل معها الحضور بشكل كبير، ومن مختلف الأعمار، حيث بدت الفنانة في واحدة من أجمل لقطات الحفل محاطة بعدد كبير من الأطفال الذين حرصوا على التقاط صورة تذكارية مع النجمة اللبنانية على المسرح.

من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي يوم 20 يوليو المقبل ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن.

يُذكر أن أغنية «راجل وابن راجل» كانت آخر ما طرحته النجمة اللبنانية، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج بتول عرفة، وقد اهدته نانسي للشعب المصري بالتزامن مع التصويت على التعديلات الدستورية الأخيرة في مصر
ويكي عرب