"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-07-15 | 06:55 pm

الأطفال يقتحمون المسرح من أجل نانسي عجرم في قبرص.. صور

الأطفال يقتحمون المسرح من أجل نانسي عجرم في قبرص.. صور

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في واحد من أجمل حفلاتها الصيفية في قبرص، وقد حرصت الفنانة على مشاركة محبيها بصور من أجواء الحفل.

نانسي اختارت للحفل فستان قصير شديد الأناقة، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، في الوقت الذي أسدلت فيه شعرها البني للخلف بتسريحة بسيطة، وهي الطلّة التي لاقت اعجاب فانز النجمة اللبنانية.



باقة من أجمل الأغاني، اشعلت بها نانسي الحفل، حيث تفاعل معها الحضور بشكل كبير، ومن مختلف الأعمار، حيث بدت الفنانة في واحدة من أجمل لقطات الحفل محاطة بعدد كبير من الأطفال الذين حرصوا على التقاط صورة تذكارية مع النجمة اللبنانية على المسرح.

من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي يوم 20 يوليو المقبل ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن.

يُذكر أن أغنية «راجل وابن راجل» كانت آخر ما طرحته النجمة اللبنانية، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج بتول عرفة، وقد اهدته نانسي للشعب المصري بالتزامن مع التصويت على التعديلات الدستورية الأخيرة في مصر