الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-07-15 | 07:03 pm

محمد إمام يبدأ معاناته مع الأبوة.. صورة

محمد إمام يبدأ معاناته مع الأبوة.. صورة

جفرا نيوز - شارك الفنان المصري محمد إمام، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام”، بصورة له برفقة عربة الأطفال الخاصة بمولودته الجديدة خديجة.

محمد إمام، علق على الصورة قائلًا: «أنا عمري بيضيع في فك و تركيب و شيل البتاع ده.. ده ولا كأني اشتريت نص نقل».

وحصدت الصورة على العديد من تعليقات النجوم وكان منهم الإعلامية دعاء فاروق، التي قالت في تعليقها على الصورة: "أومال عضلات وجيم وبتشيل العربيات في هوجان وبتهد الحيطان وجاي تفستك في عربية البيبي”.

وكان محمد إمام قد رزق، بمولودته الأولى والتي أطلق عليها اسم خديجة قبل ما يقارب شهر من الآن، وبالتحديد يوم 18 يونيو.

من ناحية أخرى، شارك محمد إمام، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "هوجان”، وشاركه البطولة فيه كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

كما يواصل تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد” مع كل من الفنانين فتحي عبدالوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.
 
ويكي عرب