"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-07-15 | 07:03 pm

محمد إمام يبدأ معاناته مع الأبوة.. صورة

محمد إمام يبدأ معاناته مع الأبوة.. صورة

جفرا نيوز - شارك الفنان المصري محمد إمام، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام”، بصورة له برفقة عربة الأطفال الخاصة بمولودته الجديدة خديجة.

محمد إمام، علق على الصورة قائلًا: «أنا عمري بيضيع في فك و تركيب و شيل البتاع ده.. ده ولا كأني اشتريت نص نقل».

وحصدت الصورة على العديد من تعليقات النجوم وكان منهم الإعلامية دعاء فاروق، التي قالت في تعليقها على الصورة: "أومال عضلات وجيم وبتشيل العربيات في هوجان وبتهد الحيطان وجاي تفستك في عربية البيبي”.

وكان محمد إمام قد رزق، بمولودته الأولى والتي أطلق عليها اسم خديجة قبل ما يقارب شهر من الآن، وبالتحديد يوم 18 يونيو.

من ناحية أخرى، شارك محمد إمام، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "هوجان”، وشاركه البطولة فيه كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

كما يواصل تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد” مع كل من الفنانين فتحي عبدالوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.