لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-07-15 | 09:33 pm

نيمار يتدرب منفردا في سان جيرمان

نيمار يتدرب منفردا في سان جيرمان

بدأ نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الإثنين، تدريباته استعدادا للموسم الجديد.

ونشر الموقع الرسمي لنيمار صورا للاعب البرازيلي، وهو يؤدي تدريبات منفردة تحت إشراف المعد البدني للفريق.

وانضم نيمار لمعسكر فريقه متأخرا لمدة أسبوع كامل بداعي المشاركة في مباريات استعراضية للترويج لعلامته التجارية والأكاديمية الخاصة به في مسقط رأسه بالبرازيل.

وأدى تأخر اللاعب في العودة من البرازيل إلى أزمة داخل أروقة النادي الباريسي، الذي أصدر بيانا رسميا يتوعد فيه نيمار جونيور بالعقوبات.

كما فتح البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي، الباب أمام إمكانية التفاوض حول بيع نيمار هذا الصيف في ظل ارتباط اسم اللاعب كثيرا بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة.

ولم يكتف نيمار بالتأخر في العودة إلى باريس فقط، بل أطلق تصريحات تسببت في جدل كبير عندما قال إن الفوز مع برشلونة على باريس سان جيرمان 6-1 في دوري أبطال أوروبا من أفضل ذكريات مسيرته الكروية.



ويكي عرب