الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل مقتل شخص بعد اطلاق النار عليه في اربد
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-07-16 | 01:01 pm

الدوري الإسباني "لاليغا" يعلن عن إطلاق أكاديمية الشباب للناشئين الأولى في الأردن من منصة زين للابداع ”ZINC“

الدوري الإسباني "لاليغا" يعلن عن إطلاق أكاديمية الشباب للناشئين الأولى في الأردن من منصة زين للابداع ”ZINC“


جفرا نيوز - انطلاقاً من اتساع انتشار ثقافة كرة القدم في المنطقة العربية، ودعما للمواهب المتنامية ضمن الفئة الشبابية لهذه الرياضة، أعلن الدوري الإسباني اليوم عن إطلاق أكاديمية الشباب للناشئين الثالثة في الشرق الأوسط والأولى في المملكة.

يأتي إطلاق أكاديمية لاليغا في الاردن لاستكمال المتطلبات التدريبية لكرة القدم وتعزيز المواهب، وتقديم الدعم والمشورة حول هذه الرياضة وذلك بهدف المساعدة في بناء نظام تدريبي بمستوى وكفاءة عاليتين، كما وتهدف الأكاديمية إلى استكشاف وتطوير مواهب الأطفال من كلا الجنسين بين سن 5 إلى 17 عاما والاستثمار في شغفهم بكرة القدم.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في منصة زين للإبداع (ZINC)، والذي حضره ممثلو وسائل الإعلام المحلية والدولية، صرح المدير العام لأكاديمية لاليغا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد فيرناندو سانز بأن "لاعبي الأكاديمية سيحصلون على أفضل تدريب لكرة القدم من قبل أفضل أندية كرة القدم في العالم واكثرها تأثيرا، واضاف أن طلاب الأكاديمية سوف يستفيدون من منهجية تدريبية واضحة لتقنيات التدريب المختصة بكرة القدم، كما وسيتم العمل على بناء المهارات الخاصة التي من شأنها أن تسمح للناشئين بالارتقاء بمستوى هذه الرياضة".

من جهته، صرح السيد محمد المحارمة مدير التسويق في أكاديمية لاليغا الأردن أن الأكاديمية هي الأولى من نوعها في الأردن والوحيدة دوليا العاملة في هذا القطاع في المملكة، وهدفها تطوير رياضة كرة القدم الأردنية وايجاد الفرص المطلوبة لللاعبين الناشئين وإرشادهم في الحصول على التدريبات الاحترافية اللازمة، فضلا عن تلقي الخبرة المطلوبة من قبل مدربين الدوري الاسباني المعتمدين.

وأضاف: "كما هو الحال في أي جزء آخر من العالم، كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في الأردن والنشاط الأول المطلوب للبرامج اللامنهجية في كافة مدارس المملكة، ولهذا السبب نحن هنا اليوم لندعم ونشدد على أهمية هذه الرياضة، ونؤكد على إلتزامنا بتحقيق أفضل وأعلى مستوى من التدريب لطلاب الاكاديمية من خلال برنامج تدريبي معتمد رسميا من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، ومن خلال كوادرنا المكونة من أفضل المدربين، وسوف نواصل هذا الالتزام لنساهم في نقل كرة القدم الأردنية إلى مستوى آخر من النجاح. بالتعاون مع شركائنا من المدارس ذات السمعة المرموقة والتي تشاركنا نفس النهج والرؤية".
ويكي عرب