الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل مقتل شخص بعد اطلاق النار عليه في اربد
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-07-16 | 03:29 pm

زين تستضيف غسان نقل متحدثاً في منصتها للإبداع في الجامعة الأردنية

زين تستضيف غسان نقل متحدثاً في منصتها للإبداع في الجامعة الأردنية


جفرا نيوز – أقامت شركة زين الأردن جلسة نقاشية في منصتها للإبداع (ZINC) في الجامعة الأردنية، استضافت خلالها غسان نقل؛ رئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل، ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة نقل، كمتحدث عن أهمية تمكين الشباب للدخول الى سوق العمل.

واستهل نقل حديثه في بداية الجلسة التي حضرها مجموعة من الشباب وطلبة الجامعة الأردنية، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، والمدير التنفيذي للإعلام والاتصال والابتكار وإدارة الاستدامة في شركة زين طارق البيطار؛ بحديثه للحضور عن قصة نجاح الاقتصادي إيليا نقل الذي أسس مجموعة نقل، وماهية الصعوبات والتحديات التي واجهها وكيفية التغلب عليها، وقدم للحضور عدة نصائح في مجال ريادة الأعمال وتطوير المهارات الشخصية والعملية والاستفادة من خبرات الآخرين.

وناقش نقل أهمية الشغف في العمل وكيفية توظيفه لتحقيق النجاح وزيادة التطور والرقي في السلم الوظيفي، وتحدث عن الفرص المتاحة في السوق الأردني والصفات والمهارات المطلوبة في الخريجين الجدد، بالإضافة إلى الحديث عن النظرة المستقبلية الإيجابية والتركيز على مجابهة التحديات الاقتصادية والاستفادة من الفرص السانحة، التي قد تكمن في الوظائف ذات القيمة المضافة والمحتوى.

وتأتي هذه الجلسة ضمن سلسلة جلسات Think ZINC التي تواظب منصة زين للإبداع (ZINC) على إقامتها في فروعها المنتشرة في العديد من محافظات المملكة، والتي تهدف من خلالها إلى إتاحة

الفرصة للشباب لمقابلة أبرز المتحدثين المحليين والإقليميين والعالميين في مختلف المجالات، للاستفادة من خبراتهم.
ويكي عرب