المعاني نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة احالة 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين خلال العيد انخفاض الحرارة السبت والاحد واجواء معتدلة الاثنين - تفاصيل مكالمة هاتفية لأحد "أبناء قطاع غزة" تدمي القلب، يناشد الملك لعلاج أبنائه الثلاثه من مرض"السمكية" - بالفيديو والصور السيطرة على حريق خفيف في منزل الوزير السابق غالب الزعبي وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين اثر حادث سير على الطريق الصحراوي البحث الجنائي يلقي القبض على شخص اطلق النار على شخص اخر اليوم في الصويفية البحث عن شخصين اطلقا النار على اخر في صويفية صدور التعليمات الخاصة بــ"إعفاء مركبات ذوي الاعاقة" وفيات الجمعة وزارة الأوقاف: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وانخفاضها غدا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-07-16 | 05:05 pm

صور تراها لأول مرة من حفل زفاف ريا أبي راشد

صور تراها لأول مرة من حفل زفاف ريا أبي راشد

بعد مرور 8 سنوات على زواجها، فاجأت الإعلامية اللبنانية ريا ابي راشد جمهورها بنشرها صور من زفافها لأول مرة، وذلك احتفالا بعيد زواجها الثامن من زوجها الصحفي الرياضي الإيطالي فاليريو.

ريا ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”، عروس فاتنة، وقد اطلت بإطلالتين مختلفتين، الأولى بفستان زفاف أنيق مكشوف الكتفين، وأسدلت شعرها على كتفيها في تسريحة مميزة.

أما الإطلالة الثانية للإعلامية اللبنانية فكانت بفستان أبيض بسيط، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج هادئ.

ريا علقت على الصور بقولها: "بمناسبة عيد زفافنا الثامن، صور لم انشرها من قبل من عرسي في روما  15/07/2011”، وقد حازت الصور على إعجاب جمهورها بشدة، وتمنوا لها السعادة الدائمة في حياتها الزوجية.

يذكر أن الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد احتفلت بزفافها يوم 15 يوليو عام 2011، واثمرت زيجتها عن طفلة وحيدة أطلقت عليها اسم «لولا» 7 يوليو 2016.

ونشرت ريا مؤخرا صورة جديدة لابنتها «لولا»، ظهرت فيها ترتدي فستان أنيق، وظهرت فيها الطفلة التي أكملت عامها الثالث، وهي تحاول إخفاء ملامح وجهها بكف يدها الصغير بشكل عفوي، وقد اثارت الإعلامية اللبنانية ضحكات متابعيها بتعليق طريف كتبت فيه: «يبدو أن صغيرتي لولا تتفق مع رغبة والدتها في عدم الكشف عن ملامح وجهها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فخورة بك».

ويكي عرب