الرياطي: وزير متهم بـ150 قضية فساد ضباب وأمطار وطقس بارد ليلا الإثنين بحث تعزيز العلاقات العسكرية بين الأردن وقطر “المحاسبة 2018 “: “المخاطر الزراعية” يصرف 600 ألف دينار تعويضات غير مستحقة 27.7 مليون دينار إجمالي ديون المطاحن لصالح الحكومة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” 9 ملايين دينار مخصصات لدعم النقل والبنية التحتية العام المقبل المرشح طارق المومني: مهمة النقيب تتطلب التفرغ الكامل لخدمة المهنة الصحفية العمل تتبرأ من العاملات المصابات بأمراض سارية الكهرباء:فصل التيارعن بلدية معان بعد مخاطبات ومطالبات بتسديد ذممها المالية الملك يلتقي طلبة جامعيين أردنيين حققوا نتائج متقدمة في مسابقتين عالميتين للبرمجة الرزاز : الجرائم الواقعة على المال العام لا تسقط بالتقادم بلدية الزرقاء توضح حقيقة الغداء الذي كلف 1650 دينار فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة بالعقبة أمطار غزيرة يصاحبها البرق والرعد والبرَد هذه الليلة الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي الأردني (صور) الآلاف يشيعون جثمان الشهيد أبو دياك إلى مثواه الاخير وعطية يحمل النعش على كتفه (صور) ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بعد جمعها من النفايات وزارة الداخلية توضح اجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اجهاض اردنية اثر تعرضها لضرب مبرح من زوجها في الشونة الجنوبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-07-16 | 05:09 pm

إليسا تقبّل ناصيف زيتون بحرارة وسط دهشة الجمهور !

إليسا تقبّل ناصيف زيتون بحرارة وسط دهشة الجمهور !

جفرا نيوز - أحيا الفنان السوري ناصيف زيتون، حفل غنائي كبير ضمن فعاليات أعياد بيروت، ووسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وحرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على حضور الحفل، وجلست في الصفوف الأولى وحرص ناصيف على تحيتها بغناء أغنية "عبالي”، وهو الأمر الذي استدعى إليسا للوقوف وتحيته على الأغتية والتي أداها وسط تفاعل كبير من الحضور معه.

كما حرص على النزول من على المسرح وغنى الفنانة إليسا، وسط تفاعل كبير معه من الجمهور فما كان منها إلا أن فاجأته بقبله على الوجه ليتبعها هو بتقبيل يدها.

كما قدم ناصيف زيتون عدد من أشهر أغانيه التي تضم القديم والحديث وسط ترديد الجمهور لكلمات اغانيه

ووجهت إليسا رسالة لناصيف زيتون بعد الحفل عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر”، قالت فيها: "ما أجمل طاقتك وموهبتك وصوتك وحضورك ولياقتك.. كتير فرحت بحفلك بأعياد بيروت وبكل اللي قدمتو عالمسرح من فرح وفن. الله يوفقك على طول”.

ورد عليها "زيتون” قائلًا: "من قلب قلبي فرحت بوجودك مبارح... و بتشكرك ع دعمك و محبتك و ذوقك و اخلاقك العالية.. كِمل الحفل بحضورك اللي عطاني فرح اكتر، طاقة اكتر... و نيال اللي بتجي تحضرو اليسا.. بحبك”.