الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة احالة 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين خلال العيد انخفاض الحرارة السبت والاحد واجواء معتدلة الاثنين - تفاصيل مكالمة هاتفية لأحد "أبناء قطاع غزة" تدمي القلب، يناشد الملك لعلاج أبنائه الثلاثه من مرض"السمكية" - بالفيديو والصور السيطرة على حريق خفيف في منزل الوزير السابق غالب الزعبي وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين اثر حادث سير على الطريق الصحراوي البحث الجنائي يلقي القبض على شخص اطلق النار على شخص اخر اليوم في الصويفية البحث عن شخصين اطلقا النار على اخر في صويفية صدور التعليمات الخاصة بــ"إعفاء مركبات ذوي الاعاقة" وفيات الجمعة وزارة الأوقاف: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وانخفاضها غدا تخفيض رسوم تجديد محطات الوقود حجاج تائهون في المشاعر: شرکات تخلت عنا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-07-16 | 05:09 pm

إليسا تقبّل ناصيف زيتون بحرارة وسط دهشة الجمهور !

إليسا تقبّل ناصيف زيتون بحرارة وسط دهشة الجمهور !

جفرا نيوز - أحيا الفنان السوري ناصيف زيتون، حفل غنائي كبير ضمن فعاليات أعياد بيروت، ووسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وحرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على حضور الحفل، وجلست في الصفوف الأولى وحرص ناصيف على تحيتها بغناء أغنية "عبالي”، وهو الأمر الذي استدعى إليسا للوقوف وتحيته على الأغتية والتي أداها وسط تفاعل كبير من الحضور معه.

كما حرص على النزول من على المسرح وغنى الفنانة إليسا، وسط تفاعل كبير معه من الجمهور فما كان منها إلا أن فاجأته بقبله على الوجه ليتبعها هو بتقبيل يدها.

كما قدم ناصيف زيتون عدد من أشهر أغانيه التي تضم القديم والحديث وسط ترديد الجمهور لكلمات اغانيه

ووجهت إليسا رسالة لناصيف زيتون بعد الحفل عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر”، قالت فيها: "ما أجمل طاقتك وموهبتك وصوتك وحضورك ولياقتك.. كتير فرحت بحفلك بأعياد بيروت وبكل اللي قدمتو عالمسرح من فرح وفن. الله يوفقك على طول”.

ورد عليها "زيتون” قائلًا: "من قلب قلبي فرحت بوجودك مبارح... و بتشكرك ع دعمك و محبتك و ذوقك و اخلاقك العالية.. كِمل الحفل بحضورك اللي عطاني فرح اكتر، طاقة اكتر... و نيال اللي بتجي تحضرو اليسا.. بحبك”.

 
ويكي عرب