لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-07-17 | 03:07 pm

نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية 

نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية 

جفرا نيوز - دان مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين في بيان صدر الأربعاء، الهجمة التي يشنها مستشار الرئيس الأمريكي لعملية السلام في الشرق الأوسط، جيسون جرينبلات ، ضد شقيقتها نقابة الصحفيين الفلسطينيين، على خلفية موقف الأخيرة رفضها لدعوة وجهها جرينبلات للصحفيين الفلسطينيين إلى البيت الأبيض، للاستماع إلى الموقف الأمريكي حيال ما بات يعرف"بصفقة القرن" .

وأكدت نقابة الصحفيين، أن تصريحات المسؤول الأمريكي، وتغريداته الهجومية على نقابة الصحفيين الفلسطينيين عبر حسابه الرسمي على تويتر، ما هي إلا ترسيخ لسياسة العنجهية الأمريكية ، ولمحاولاتها الفاشلة لتسويق صفقتها المشبوهة في المنطقة .

وشددت نقابة الصحفيين الأردنيين على دعمها والتفافها المطلق، حول نقابة الصحفيين الفلسطينيين، فيما استنكرت بشدة تغريدة جرينبلات التي قال فيها "لاشيء مثير للشك للاستماع إلى الخطة. تهديد الصحفيين الذين يفكرون في الحضور باعتبارهم متعاونين أمر سخيف".

وأعادت نقابة الصحفيين الأردنيين التمسك بالموقف الرسمي الأردني الرافض "لصفقة القرن" البائسة ، والتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره والتمسك بالثوابت التاريخية للقضية الفلسطينية.

وتدعو نقابة الصحفيين الأردنيين، وسائل الإعلام المحلية والعربية إلى التصدي "للخطاب العدواني" سواء الأمريكي أو الصهيوني الذي يحاول النيل من المواقف الوطنية العربية وحريات التعبير للأصوات الحرة العربية والفلسطينية في مواجهة صفقة القرن وغيرها من المبادرات المشبوهة لمصادرة حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
ويكي عرب