كيف تفاعل العرب مع موزة كاتيلان مياه الصرف الصحي خلف انهيار سور بناية في الزرقاء الاحوال: اصدار اكثر من 11 ألف وثيقة الكترونيا الضمان :(122) مليون دينار تم سحبها من الأرصدة الادخارية في تأمين التعطل واعتماد "القاهرة عمان والتجاري" لتسريع الصرف وفاة سيدة دهسآ وسائق التريلا يسلم نفسه بالقرب من مطار ماركا الأمانة تعلن "طوارئ قصوى امطار" للتعامل مع المنخفض الجوي الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الديوان (10) نصائح من الدفاع المدني للأردنيين خلال المنخفض الجوي ..اتبعوها العجارمة يدعو لتعديلات دستوري تسمح بإقرار قوانين مؤقتة ‏إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي لإحدى البنايات في منطقة الزرقاء الجديدة ولا اصابات بالارواح مطاردة أمنية لـ (3) مطلوبين بقضايا سرقة المركبات تنتهي بالقبض على احدهم إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام الازمات المرورية في عمان ’كابوس‘ يطارد الأردنيين وفيات الخميس 12-12-2019 "التعليم العالي"توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة ظهر اليوم.. تفاصيل موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-07-17 | 05:13 pm

إنذار 5 عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء

إنذار 5 عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء

جفرا نيوز -
أنذرت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية الشؤون الصحية في الزرقاء خمس عيادات طبية ومختبرين، واغلقت صالة أفراح أثناء جولاتها الرقابية والتفتيشية الشهر الماضي.

وبين مدير المديرية الدكتور ضيف الله الحسبان في تصريح صحفي أن الكوادر الصحية أنذرت 12 صالة وخالفت ثلاث صالات أخرى بسبب مخالفتها الاشتراطات الصحية اللازمة، اضافة الى اغلاق ثماني محطات لتحلية المياه، وإنذار 52 محطة ومخالفة ثماني محطات أخرى، فيما تم إنذار 21 مسبحا عاما بسبب مخالفتها للمعايير والاشتراطات الصحية اللازمة.

وأشار إلى انذار 18 مصنعا، ومخالفة مصنعين آخرين، وإنذار 53 محل كوفي شوب ومخالفة أربعة محلات وإغلاق محل كوفي شوب، وتوجيه انذارين لمحلي بيع دخان.

وقال الحسبان إن الكوادر انذرت 13 صالون تجميل، في حين تم زيارة المخابز للتحري عن اليود في الملح المستخدم وقياس نسبة فائض الكلورين في المياه المستخدمة.