‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة احالة 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين خلال العيد انخفاض الحرارة السبت والاحد واجواء معتدلة الاثنين - تفاصيل مكالمة هاتفية لأحد "أبناء قطاع غزة" تدمي القلب، يناشد الملك لعلاج أبنائه الثلاثه من مرض"السمكية" - بالفيديو والصور السيطرة على حريق خفيف في منزل الوزير السابق غالب الزعبي وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين اثر حادث سير على الطريق الصحراوي البحث الجنائي يلقي القبض على شخص اطلق النار على شخص اخر اليوم في الصويفية البحث عن شخصين اطلقا النار على اخر في صويفية صدور التعليمات الخاصة بــ"إعفاء مركبات ذوي الاعاقة" وفيات الجمعة وزارة الأوقاف: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وانخفاضها غدا تخفيض رسوم تجديد محطات الوقود
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-07-17 | 08:12 pm

كلب ينتظر صاحبه عاما ونصف

كلب ينتظر صاحبه عاما ونصف

أذهل كلب وفي سكان مدينة نافباكتوس اليونانية بوفائه المنقطع النظير، ودفعهم للتعاطف معه وإطعامه في المكان، الذي يلازمه منذ عام ونصف العام.
وذكر موقع Greek Reporter الإخباري، أن الكلب يعيش في هذا المكان، الذي شهد مصرع صاحبه البالغ من العمر 40 عاما، هاريس، في نوفمبر 2017 بحادث سير أليم حيث دهسته عربة خلاط للإسمنت.

واستقر الكلب الأبيض بالقرب من النصب، الذي تم وضعه على جانب الطريق بالقرب من مكان الحادث، ويرفض المغادرة أبدا، وهو يتفيأ في ظل الشجيرات النامية في الجوار أيام الحر.

وما يجعل سكان المنطقة في حيرة من أمرهم، هو كيف استطاع هذا الكلب القدوم لوحده إلى مكان الحادث، الذي يبعد 12 كيلومترا من بيت صاحبه.

وحاول بعض السكان إيواء الكلب في بيوتهم، لكنه كان يتركهم في كل مرة ويأتي إلى مكان مصرع صاحبه. وتقوم مجموعة من السكان المحليين بإطعام وسقاية الكلب.

ويكي عرب