تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية بقمة الاولويات‬ أصحاب المعاصر: بوادر أزمة بسبب عدم فتح باب تصدير زيت الزيتون توقيف سائق "تكسي المليون" ومالك المكتب في "الجويدة" مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ولي العهد في المدينة الطبية برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي المالية : رواتب المتقاعدين لن تقل عن 300 دينار والزيادات تبدأ مطلع 2020 احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد - أسماء تشكيل لجان من المتقاعدين العسكريين لإعادة النظر بالتشريعات وتقييم المشاريع الحكومة تعلن زيادة رواتب العاملين في القطاع العام 15-20% الحكومة: لا رجعة نهائيا عن دمج المؤسسات والهيئات ولا مساس بحقوق الموظفين الحكومة :الغاء شركتي العقبة للنقل التأجيري وشركة العقبة لادارة المرافق صور .. 700 الف مواطن سيلمسون اثر الحزمة الاقتصادية الثالثة "الزراعة" تنفي وجود مرض اصاب كلاب وقطط المنازل في الاردن تفاصيل قصة الطفل الذي فقد في جنوب عمان وعثر عليه في “شلنر” "منخفض جوي" من الدرجة الأولى وأمطار في الشمال والوسط - تفاصيل الضمان : بدء السحب من رصيد التعطل لغايات العلاج بلا تقارير طبية ..تفاصيل وفيات الخميس 5-12-2019 العثور على الطفل معتصم في منزل اقاربه بمخيم شنلر الحكم بالسجن سنتان لقنديل وأبن شقيقته زخات مطرية شمال ووسط الأردن الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-07-17 | 08:27 pm

بعد غياب طويل كارول سماحة تتألق في حفل غنائي كبير بسوريا.. صور

بعد غياب طويل كارول سماحة تتألق في حفل غنائي كبير بسوريا.. صور

أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، حفل غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان قلعة دمشق وذلك بعد غياب طويل عن الحفلات في سوريا.

كارول سماحة قدمت خلال الحفل باقة مميزة من أهم أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

وتألقت بفستان أبيض طويل وزاد من جمالها وأناقتها تسريحة الشعر التي اتبعتها، كما حرصت على الاحتفاء بالعلم السوري وحمله في أغلب فقرات الحفل.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل حرصت كارول على توجيه رسالة خاصة لجمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”، ونشرت عليه فيديو من الحفل وعلقت عليه قائلة: "كم كنتم رائعون شكرًا للجمهور السوري الوفي! أفرحتوني.. ليلة دمشقية رائعة ومبهجة لن أنساها سوريا”.

وطرحت الفنانة كارول سماحة، مؤخرًلا أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم «إن شاء الله» عبر مجموعة من التطبيقات الغنائية، وموقع الفيديوهات «يوتيوب»، الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان إسلام ذكي، وتوزيع عادل حقي.

وكانت الفنانة كارول سماحة أحيت حفلًا ضخمًا في شهر يونيو الماضي، ضمن فعاليات مهرجان موازين، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور