الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة احالة 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين خلال العيد انخفاض الحرارة السبت والاحد واجواء معتدلة الاثنين - تفاصيل مكالمة هاتفية لأحد "أبناء قطاع غزة" تدمي القلب، يناشد الملك لعلاج أبنائه الثلاثه من مرض"السمكية" - بالفيديو والصور السيطرة على حريق خفيف في منزل الوزير السابق غالب الزعبي وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين اثر حادث سير على الطريق الصحراوي البحث الجنائي يلقي القبض على شخص اطلق النار على شخص اخر اليوم في الصويفية البحث عن شخصين اطلقا النار على اخر في صويفية صدور التعليمات الخاصة بــ"إعفاء مركبات ذوي الاعاقة" وفيات الجمعة وزارة الأوقاف: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وانخفاضها غدا تخفيض رسوم تجديد محطات الوقود حجاج تائهون في المشاعر: شرکات تخلت عنا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-07-17 | 08:27 pm

بعد غياب طويل كارول سماحة تتألق في حفل غنائي كبير بسوريا.. صور

بعد غياب طويل كارول سماحة تتألق في حفل غنائي كبير بسوريا.. صور

أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، حفل غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان قلعة دمشق وذلك بعد غياب طويل عن الحفلات في سوريا.

كارول سماحة قدمت خلال الحفل باقة مميزة من أهم أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

وتألقت بفستان أبيض طويل وزاد من جمالها وأناقتها تسريحة الشعر التي اتبعتها، كما حرصت على الاحتفاء بالعلم السوري وحمله في أغلب فقرات الحفل.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل حرصت كارول على توجيه رسالة خاصة لجمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”، ونشرت عليه فيديو من الحفل وعلقت عليه قائلة: "كم كنتم رائعون شكرًا للجمهور السوري الوفي! أفرحتوني.. ليلة دمشقية رائعة ومبهجة لن أنساها سوريا”.

وطرحت الفنانة كارول سماحة، مؤخرًلا أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم «إن شاء الله» عبر مجموعة من التطبيقات الغنائية، وموقع الفيديوهات «يوتيوب»، الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان إسلام ذكي، وتوزيع عادل حقي.

وكانت الفنانة كارول سماحة أحيت حفلًا ضخمًا في شهر يونيو الماضي، ضمن فعاليات مهرجان موازين، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور

 
 
ويكي عرب