المعاني نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة احالة 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين خلال العيد انخفاض الحرارة السبت والاحد واجواء معتدلة الاثنين - تفاصيل مكالمة هاتفية لأحد "أبناء قطاع غزة" تدمي القلب، يناشد الملك لعلاج أبنائه الثلاثه من مرض"السمكية" - بالفيديو والصور السيطرة على حريق خفيف في منزل الوزير السابق غالب الزعبي وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين اثر حادث سير على الطريق الصحراوي البحث الجنائي يلقي القبض على شخص اطلق النار على شخص اخر اليوم في الصويفية البحث عن شخصين اطلقا النار على اخر في صويفية صدور التعليمات الخاصة بــ"إعفاء مركبات ذوي الاعاقة" وفيات الجمعة وزارة الأوقاف: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وانخفاضها غدا
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2019-07-17 | 08:30 pm

بالصور..مندوبا عن الملكة إسحاقات تفتتح معرض "بنت بلادي"

بالصور..مندوبا عن الملكة إسحاقات تفتتح معرض "بنت بلادي"


جفرا نيوز - مندوبا عن الملكة رانيا العبدالله، افتتحت وزيرة التنمية الإجتماعية بسمة موسى إسحاقات اليوم الأربعاء معرض " بنت بلادي " للمرأة الاردنية المنتجة في مركز" زارا للمعارض- فندق حياة عمان" الذي أطلقته الشركة العربية الاولى لتنظيم المعارض ومؤسسها بلال البرماوي.

وقالت اسحاقات أننا نسعى إلى دعم المرأة الاردنية وتحسين ادائها لتتمكن من إدارة مشاريعها الخاصة ومواصلة انشطتها واعمالها الانتاجية وزيادة خبراتها لمواكبة متطلبات سوق العمل. واضافت بأن مثل هذه المعارض تساعد
النساء المبدعات لعرض منتوجاتهن من منسوجات ومحيكات وحرف يديوية ومنتجات غذائية من خلال دعوة غرف الصناعة والتجارة للاطلاع على هذه المنتجات والنظر في مسندة هؤلاء النساء في تسويق منتجاتهن.

وتأتي مبادرة المعرض إنطلاقا من المسؤولية المجتمعية تجاه دعم المرأة وتمكينها اقتصاديا استجابة للتوجيهات الملكية السامية في تفعيل دولة الانتاج ، بتوفير منصة واسعة للمرأة المنتجة تمكنها من عرض منتجاتها للمجتمع والقطاعات الاقتصادية وللجهات الداعمة.

ويهدف المعرض، الممتد في الفترة مابين 17-20/7/2019، إلى الوصول إلى المرأة في كل اقاليم المملكة ومنحها مساحة مجانية في اكبر معرض متخصص لعرض المنتجات الى جانب تحسين قدراتها وتطويرها لفتح فرص استثمارية وفتح المجال للمرأة الأردنية المنتجة للتعريف بالمنتج الأردني عالميا.

ويشارك في المعرض 1700 مشاركة في مجالات الازياء والمنسوجات والحرف اليدوية والأغذية والمشروبات .

البرماوي بدوره وجه الدعوة لكافة المؤسسات وطالبها بدعم المرأة الأردنية المنتجة بشكل مباشر ، وشكر البرماوي جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة لرعايتها للمبادرة وهو ديدن جلالتها في دعم المرأة الأردنية .

والجدير بالذكر أن هذا المعرض يعد من أكبر المعارض التي تم تنظيمها للمرأة الاردنية المنتجة و تعد من الافكار الريادية التي تم تطبيقها بهذا المعرض بإيجاد مكان مناسب لعرض منتجات المرأة الأردنية.
 
ويكي عرب