كيف تفاعل العرب مع موزة كاتيلان مياه الصرف الصحي خلف انهيار سور بناية في الزرقاء الاحوال: اصدار اكثر من 11 ألف وثيقة الكترونيا الضمان :(122) مليون دينار تم سحبها من الأرصدة الادخارية في تأمين التعطل واعتماد "القاهرة عمان والتجاري" لتسريع الصرف وفاة سيدة دهسآ وسائق التريلا يسلم نفسه بالقرب من مطار ماركا الأمانة تعلن "طوارئ قصوى امطار" للتعامل مع المنخفض الجوي الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الديوان (10) نصائح من الدفاع المدني للأردنيين خلال المنخفض الجوي ..اتبعوها العجارمة يدعو لتعديلات دستوري تسمح بإقرار قوانين مؤقتة ‏إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي لإحدى البنايات في منطقة الزرقاء الجديدة ولا اصابات بالارواح مطاردة أمنية لـ (3) مطلوبين بقضايا سرقة المركبات تنتهي بالقبض على احدهم إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام الازمات المرورية في عمان ’كابوس‘ يطارد الأردنيين وفيات الخميس 12-12-2019 "التعليم العالي"توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة ظهر اليوم.. تفاصيل موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2019-07-17 | 08:30 pm

بالصور..مندوبا عن الملكة إسحاقات تفتتح معرض "بنت بلادي"

بالصور..مندوبا عن الملكة إسحاقات تفتتح معرض "بنت بلادي"


جفرا نيوز - مندوبا عن الملكة رانيا العبدالله، افتتحت وزيرة التنمية الإجتماعية بسمة موسى إسحاقات اليوم الأربعاء معرض " بنت بلادي " للمرأة الاردنية المنتجة في مركز" زارا للمعارض- فندق حياة عمان" الذي أطلقته الشركة العربية الاولى لتنظيم المعارض ومؤسسها بلال البرماوي.

وقالت اسحاقات أننا نسعى إلى دعم المرأة الاردنية وتحسين ادائها لتتمكن من إدارة مشاريعها الخاصة ومواصلة انشطتها واعمالها الانتاجية وزيادة خبراتها لمواكبة متطلبات سوق العمل. واضافت بأن مثل هذه المعارض تساعد
النساء المبدعات لعرض منتوجاتهن من منسوجات ومحيكات وحرف يديوية ومنتجات غذائية من خلال دعوة غرف الصناعة والتجارة للاطلاع على هذه المنتجات والنظر في مسندة هؤلاء النساء في تسويق منتجاتهن.

وتأتي مبادرة المعرض إنطلاقا من المسؤولية المجتمعية تجاه دعم المرأة وتمكينها اقتصاديا استجابة للتوجيهات الملكية السامية في تفعيل دولة الانتاج ، بتوفير منصة واسعة للمرأة المنتجة تمكنها من عرض منتجاتها للمجتمع والقطاعات الاقتصادية وللجهات الداعمة.

ويهدف المعرض، الممتد في الفترة مابين 17-20/7/2019، إلى الوصول إلى المرأة في كل اقاليم المملكة ومنحها مساحة مجانية في اكبر معرض متخصص لعرض المنتجات الى جانب تحسين قدراتها وتطويرها لفتح فرص استثمارية وفتح المجال للمرأة الأردنية المنتجة للتعريف بالمنتج الأردني عالميا.

ويشارك في المعرض 1700 مشاركة في مجالات الازياء والمنسوجات والحرف اليدوية والأغذية والمشروبات .

البرماوي بدوره وجه الدعوة لكافة المؤسسات وطالبها بدعم المرأة الأردنية المنتجة بشكل مباشر ، وشكر البرماوي جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة لرعايتها للمبادرة وهو ديدن جلالتها في دعم المرأة الأردنية .

والجدير بالذكر أن هذا المعرض يعد من أكبر المعارض التي تم تنظيمها للمرأة الاردنية المنتجة و تعد من الافكار الريادية التي تم تطبيقها بهذا المعرض بإيجاد مكان مناسب لعرض منتجات المرأة الأردنية.