تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية بقمة الاولويات‬ أصحاب المعاصر: بوادر أزمة بسبب عدم فتح باب تصدير زيت الزيتون توقيف سائق "تكسي المليون" ومالك المكتب في "الجويدة" مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ولي العهد في المدينة الطبية برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي المالية : رواتب المتقاعدين لن تقل عن 300 دينار والزيادات تبدأ مطلع 2020 احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد - أسماء تشكيل لجان من المتقاعدين العسكريين لإعادة النظر بالتشريعات وتقييم المشاريع الحكومة تعلن زيادة رواتب العاملين في القطاع العام 15-20% الحكومة: لا رجعة نهائيا عن دمج المؤسسات والهيئات ولا مساس بحقوق الموظفين الحكومة :الغاء شركتي العقبة للنقل التأجيري وشركة العقبة لادارة المرافق صور .. 700 الف مواطن سيلمسون اثر الحزمة الاقتصادية الثالثة "الزراعة" تنفي وجود مرض اصاب كلاب وقطط المنازل في الاردن تفاصيل قصة الطفل الذي فقد في جنوب عمان وعثر عليه في “شلنر” "منخفض جوي" من الدرجة الأولى وأمطار في الشمال والوسط - تفاصيل الضمان : بدء السحب من رصيد التعطل لغايات العلاج بلا تقارير طبية ..تفاصيل وفيات الخميس 5-12-2019 العثور على الطفل معتصم في منزل اقاربه بمخيم شنلر الحكم بالسجن سنتان لقنديل وأبن شقيقته زخات مطرية شمال ووسط الأردن الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-07-17 | 08:46 pm

فالفيردي: دي يونج لاعب المستقبل.. وجريزمان حاسم

فالفيردي: دي يونج لاعب المستقبل.. وجريزمان حاسم


أشاد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بالصفقات الجديدة التي أبرمها البارسا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن فالفيردي، عن 3 صفقات ضمها بشكل رسمي وهم: الفرنسي أنطوان جريزمان، الهولندي فرينكي دي يونج والحارس البرازيلي نيتو.
 
وقال فالفيردي، خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "لدينا 3 صفقات جديدة مهمة، في 3 مراكز مختلفة، ونتوقع الكثير منهم، ونُدرك حماسهم، ونريدهم أن يركزوا بسرعة على ديناميكية الفريق".
 
وعن التحديات التي ينتظرها الفريق، أجاب "نحن سُعداء للغاية، وكما هو كل عام لدينا العديد من التحديات في المستقبل، ونعرف أن النادي يسعى دائمًا للفوز بكل شيء".

وأضاف المدرب الإسباني "أهدافنا هي نفسها كما هو الحال دائمًا، أن نفوز بجميع المباريات وجميع البطولات التي نشارك فيها، وعلينا أن نفعل ذلك بأسلوبنا وسنحاول مواكبة التطورات".
 
وحول جولة الفريق في اليابان، أوضح "لدينا حماسة كبيرة، ونعرف ما يعنيه برشلونة لليابان، والعلاقة دائمًا موجودة، وأيضًا لوجود لاعبين سابقين مثل إنييستا وفيا، إنه أمر مثير لنا وكذلك لمحبي برشلونة اليابانيين".
 
وواصل "اللاعبون يتدربون بشكل جيد، ونراهم متوترين للغاية، فترة التحضير للموسم الجديد هذا العام مختلفة قليلا عن السابق، لأننا سيكون لدينا وقت أقل قبل بدء الجولة في اليابان، وهذا العام سندخل المباريات الأولى من الموسم بتدريب أقل، ولكن الجميع مستعدون".
 
وعن فرينكي دي يونج، علق: "لقد لعب في المستوى العالي خلال السنوات الأخيرة، وكان لديه موسم رائع مع فريقه، ونأمل أن يكون إضافة لخط الوسط، إنه لاعب للمستقبل ولديه الكفاءة والأسلوب الذي نريده".
 
وأردف "جريزمان هو لاعب لديه خبرة في الليجا، ويتمتع بالسرعة واستغلال المساحات، وحاسم في الأمتار الأخيرة من الملعب، ونعرف ما يمكن أن يُقدمه اللاعبين مثله، ولدينا آمال كبيرة عليه".

واختتم مدرب برشلونة: "نيتو هو أيضًا لاعب ذو خبرة كبيرة، وتأمين لمركز حراسة المرمى، ومُكمل مثالي لتير شتيجن، وسيحصل أيضًا الحارس الثالث إيناكي على فرص".