‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة احالة 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين خلال العيد انخفاض الحرارة السبت والاحد واجواء معتدلة الاثنين - تفاصيل مكالمة هاتفية لأحد "أبناء قطاع غزة" تدمي القلب، يناشد الملك لعلاج أبنائه الثلاثه من مرض"السمكية" - بالفيديو والصور السيطرة على حريق خفيف في منزل الوزير السابق غالب الزعبي وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين اثر حادث سير على الطريق الصحراوي البحث الجنائي يلقي القبض على شخص اطلق النار على شخص اخر اليوم في الصويفية البحث عن شخصين اطلقا النار على اخر في صويفية صدور التعليمات الخاصة بــ"إعفاء مركبات ذوي الاعاقة" وفيات الجمعة وزارة الأوقاف: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وانخفاضها غدا تخفيض رسوم تجديد محطات الوقود
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-07-17 | 08:46 pm

فالفيردي: دي يونج لاعب المستقبل.. وجريزمان حاسم

فالفيردي: دي يونج لاعب المستقبل.. وجريزمان حاسم


أشاد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بالصفقات الجديدة التي أبرمها البارسا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن فالفيردي، عن 3 صفقات ضمها بشكل رسمي وهم: الفرنسي أنطوان جريزمان، الهولندي فرينكي دي يونج والحارس البرازيلي نيتو.
 
وقال فالفيردي، خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "لدينا 3 صفقات جديدة مهمة، في 3 مراكز مختلفة، ونتوقع الكثير منهم، ونُدرك حماسهم، ونريدهم أن يركزوا بسرعة على ديناميكية الفريق".
 
وعن التحديات التي ينتظرها الفريق، أجاب "نحن سُعداء للغاية، وكما هو كل عام لدينا العديد من التحديات في المستقبل، ونعرف أن النادي يسعى دائمًا للفوز بكل شيء".

وأضاف المدرب الإسباني "أهدافنا هي نفسها كما هو الحال دائمًا، أن نفوز بجميع المباريات وجميع البطولات التي نشارك فيها، وعلينا أن نفعل ذلك بأسلوبنا وسنحاول مواكبة التطورات".
 
وحول جولة الفريق في اليابان، أوضح "لدينا حماسة كبيرة، ونعرف ما يعنيه برشلونة لليابان، والعلاقة دائمًا موجودة، وأيضًا لوجود لاعبين سابقين مثل إنييستا وفيا، إنه أمر مثير لنا وكذلك لمحبي برشلونة اليابانيين".
 
وواصل "اللاعبون يتدربون بشكل جيد، ونراهم متوترين للغاية، فترة التحضير للموسم الجديد هذا العام مختلفة قليلا عن السابق، لأننا سيكون لدينا وقت أقل قبل بدء الجولة في اليابان، وهذا العام سندخل المباريات الأولى من الموسم بتدريب أقل، ولكن الجميع مستعدون".
 
وعن فرينكي دي يونج، علق: "لقد لعب في المستوى العالي خلال السنوات الأخيرة، وكان لديه موسم رائع مع فريقه، ونأمل أن يكون إضافة لخط الوسط، إنه لاعب للمستقبل ولديه الكفاءة والأسلوب الذي نريده".
 
وأردف "جريزمان هو لاعب لديه خبرة في الليجا، ويتمتع بالسرعة واستغلال المساحات، وحاسم في الأمتار الأخيرة من الملعب، ونعرف ما يمكن أن يُقدمه اللاعبين مثله، ولدينا آمال كبيرة عليه".

واختتم مدرب برشلونة: "نيتو هو أيضًا لاعب ذو خبرة كبيرة، وتأمين لمركز حراسة المرمى، ومُكمل مثالي لتير شتيجن، وسيحصل أيضًا الحارس الثالث إيناكي على فرص".

ويكي عرب