تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية بقمة الاولويات‬ أصحاب المعاصر: بوادر أزمة بسبب عدم فتح باب تصدير زيت الزيتون توقيف سائق "تكسي المليون" ومالك المكتب في "الجويدة" مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ولي العهد في المدينة الطبية برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي المالية : رواتب المتقاعدين لن تقل عن 300 دينار والزيادات تبدأ مطلع 2020 احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد - أسماء تشكيل لجان من المتقاعدين العسكريين لإعادة النظر بالتشريعات وتقييم المشاريع الحكومة تعلن زيادة رواتب العاملين في القطاع العام 15-20% الحكومة: لا رجعة نهائيا عن دمج المؤسسات والهيئات ولا مساس بحقوق الموظفين الحكومة :الغاء شركتي العقبة للنقل التأجيري وشركة العقبة لادارة المرافق صور .. 700 الف مواطن سيلمسون اثر الحزمة الاقتصادية الثالثة "الزراعة" تنفي وجود مرض اصاب كلاب وقطط المنازل في الاردن تفاصيل قصة الطفل الذي فقد في جنوب عمان وعثر عليه في “شلنر” "منخفض جوي" من الدرجة الأولى وأمطار في الشمال والوسط - تفاصيل الضمان : بدء السحب من رصيد التعطل لغايات العلاج بلا تقارير طبية ..تفاصيل وفيات الخميس 5-12-2019 العثور على الطفل معتصم في منزل اقاربه بمخيم شنلر الحكم بالسجن سنتان لقنديل وأبن شقيقته زخات مطرية شمال ووسط الأردن الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-07-17 | 08:47 pm

إيكاردي يحذر يوفنتوس

إيكاردي يحذر يوفنتوس

قال تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، إن الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، حدد مهلة أمام يوفنتوس، من أجل ضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، أن إيكاردي أخبر يوفنتوس أنه سينتظر حتى يوم 10 أغسطس/ آب المقبل، قبل أن يبدأ إجراء مفاوضات انتقاله مع نابولي.

وتشير تقارير صحفية إلى أن إيكاردي يضع يوفنتوس كخيار أول في حال رحيله عن إنتر ميلان، فيما يعد نابولي الخيارًا الثانيً للاعب.

وأعلن إنتر ميلان في الأسابيع الماضية، خروج إيكاردي ورادجا ناينجولان، ثنائي الفريق، من حسابات النادي في الموسم المقبل، ما يعني إمكانية رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغاب إيكاردي عن تدريبات إنتر ميلان في الأيام الأخيرة، وعاد إلى مدينة ميلانو فيما لن يسافر برفقة الفريق إلى الجولة الاَسيوية بسنغافورة، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق حول ذلك، ما يمهد الطريق لرحيله.