حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-07-17 | 11:44 pm

حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات

حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات

جفرا نيوز-  اكد الناطق الاعلامي باسم وزارة الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية حسام الحياري ان الحريق الذي تعرض له المسجد الحسيني اصاب احدى المكتبات الموجودة في الطابق الثاني دون احداث اي اضرار في المسجد مؤكدا سلامة الجانب التاريخي و الديني للمسجد.

واضاف الحياري ان كوادر الدفاع المدني استطاعت اخماد الحريق الذي شب في احدى الغرف العلوية التي تستخدم كملحق لمكتبة المسجد والذي حدث نتيجة تماس كهربائي ادى الى اشتعال النيران في الغرفه فقط دون انتشارها في المسجد او اي من مرافقه .

وقال انه وبتوجيه مباشر من وزير الاوقاف الدكتور عبد الناصر ابو البصل فقد حضر  عدد من المسؤولين في الوزارة وعلى راسهم الامين العام المهندس عبد الله العبادي و مديرية اوقاف عمان الاولى تواجدوا في مكان الحريق حيث يتم الان حصر الاضرار تمهيدا لصيانتها بشكل مباشر.

وقال ان المسجد مفتوح و لم يغلق ابوابه ويعمل بشكله الطبيعي
ويكي عرب