حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2019-07-18 | 09:36 am

الناتو في وضع مقلق

الناتو في وضع مقلق

جفرا نيوز -  يواجه حلف شمال الأطلسي (الناتو) وضعا مقلقا في نظر وزير الخارجية الروسي.

وأصبح الناتو في وضع مقلق بسبب مشاركته في انتهاج السياسة العدوانية المعادية لروسيا.

وقال سيرغي لافروف وزير خارجية روسيا، في تصريحات صحفية إن دول الناتو تشارك في انتهاج السياسة المعادية لروسيا منصاعة لضغط واشنطن التي تسعى إلى تحقيق أهدافها السياسية.

وتجبر هذه السياسة الناتو على مضاعفة النفقات العسكرية.

وأخبر لافروف صحيفة "راينيشي بوست" الألمانية بأن الإنفاق العسكري الأمريكي في عام 2018 تجاوز 700 مليار دولار، بينما قارب الإنفاق العسكري لحلف الناتو تريليون دولار، في حين لم يتجاوز الإنفاق العسكري الروسي 50 مليار دولار.

وأشار لافروف إلى أن الناتو يكثف حشوده العسكرية عند حدود روسيا وهو ما يزيد احتمال وقوع الحوادث غير المقصودة ويؤدي إلى تفاقم الوضع العسكري السياسي.

وعن التطبيع بين روسيا والناتو، قال لافروف إن روسيا مستعدة للسير إلى التطبيع مع الناتو في حال بادر الحلف إلى ذلك.
ويكي عرب