الحكومة: قررنا تثبيت أسعار الخبز في 2020 توقع رفع رواتب الوفاة والاعتلال إلى 160 دينارا والتقاعد الوجوبي والمبكر إلى 125 ماكرون من الاقصى: الملك رجل السلام الرزاز : الأردن يتحمل أعباء تفوق طاقته منخفض جوي يؤثر على المملكة ليل الخميس وزخات ثلج فوق الجبال الجنوبية فجر الجمعة مدارس تؤخر دوامها الخميس احباط تهريب 14 الف كروز دخان من سوريا الضريبة تعلق على تفتيش مستشفى رئيس الوزراء يلتقي عدداً من رؤساء الوفود المشاركين في دافوس شويكة تعلن عن استثمارات سياحية كبيرة في جنوب المملكة تمديد إعفاء السوريين من رسوم تصاريح العمل حتى نهاية 2020 غذاء سياسي "ملكي” في منزل حسين المجالي يلهب التوقعات مجددا القبض على سبعة اشخاص بحوزتهم كميات من المواد المخدرة الدفاع المدني ينقذ سائق تكسي بوسط البلد.. صور زوج يسكب المياه الساخنة على وجه زوجته ويضربها بأداة حادة في الزرقاء غوشة: متابعة "المتسوق الخفي" و "خدمتكم" و"قيم تجربتك"..ضرورة التربية: صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي الاحد المقبل 3.8 مليون رأس من الغنم 92 الف من الابقار و 10 الاف جمل في الأردن 667 ألف سائح أجنبي زاروا العقبة العام الماضي العدل تبدأ باستخدام قارئات البصمة الالكترونية للحد من تزوير الوكالات العدلية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-07-18 | 10:08 am

"بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني

"بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني

جفرا نيوز- زار رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي صباح اليوم المسجد الحسيني بوسط العاصمة عمان، بعد تعرضه لحريق مساء يوم أمس الأربعاء.

وجال العيسوي داخل أروقة المسجد متفقداً أركانه بعد الحريق الذي تعرضت له مكتبة المسجد التي طالها الحريق على نحو 50 متر مربع.

واستمع رئيس الديوان الملكي إلى إيجاز حول آثار الحريق، فيما ألمح مسؤولو وزارة الأوقاف إلى أن أياً من المواطنين لم يصب بأذى كما أن المخطوطات لم تتعرض لأي أضرار.

وكان جلالة الملك قد وجه صباح اليوم العيسوي، للعمل على إعادة تأهيل المسجد بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له والطراز المعماري، وكذلك الحفاظ على روح التصاميم الإسلامية فيه.

وأمر جلالته بتزويد المسجد بما يحتاج من أثاث وتجهيزات وسجاد. كما وجه جلالة الملك لوضع خطة للسلامة العامة وأجهزة الإنذار والحريق وكذلك الصيانة المتسمرة لأمهات المساجد بالمملكة.

يذكر أن حريقا قد شبّ ليل الأربعاء في الطابق الثاني بالمسجد الحسيني، والذي يحتوي على مكتبة، ولم ينتج عنه إي إصابات بالأرواح .