لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-07-18 | 10:08 am

"بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني

"بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني

جفرا نيوز- زار رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي صباح اليوم المسجد الحسيني بوسط العاصمة عمان، بعد تعرضه لحريق مساء يوم أمس الأربعاء.

وجال العيسوي داخل أروقة المسجد متفقداً أركانه بعد الحريق الذي تعرضت له مكتبة المسجد التي طالها الحريق على نحو 50 متر مربع.

واستمع رئيس الديوان الملكي إلى إيجاز حول آثار الحريق، فيما ألمح مسؤولو وزارة الأوقاف إلى أن أياً من المواطنين لم يصب بأذى كما أن المخطوطات لم تتعرض لأي أضرار.

وكان جلالة الملك قد وجه صباح اليوم العيسوي، للعمل على إعادة تأهيل المسجد بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له والطراز المعماري، وكذلك الحفاظ على روح التصاميم الإسلامية فيه.

وأمر جلالته بتزويد المسجد بما يحتاج من أثاث وتجهيزات وسجاد. كما وجه جلالة الملك لوضع خطة للسلامة العامة وأجهزة الإنذار والحريق وكذلك الصيانة المتسمرة لأمهات المساجد بالمملكة.

يذكر أن حريقا قد شبّ ليل الأربعاء في الطابق الثاني بالمسجد الحسيني، والذي يحتوي على مكتبة، ولم ينتج عنه إي إصابات بالأرواح .
 
ويكي عرب