وفاة سيدة وإصابتان بحريق منزل في جرش منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة اليوم وأجواء شديدة البرودة وأمطار غزيرة ليلا ..تفاصيل وفيات الخميس 23-1-2020 الحكومة: قررنا تثبيت أسعار الخبز في 2020 توقع رفع رواتب الوفاة والاعتلال إلى 160 دينارا والتقاعد الوجوبي والمبكر إلى 125 ماكرون من الاقصى: الملك رجل السلام الرزاز : الأردن يتحمل أعباء تفوق طاقته منخفض جوي يؤثر على المملكة ليل الخميس وزخات ثلج فوق الجبال الجنوبية فجر الجمعة مدارس تؤخر دوامها الخميس احباط تهريب 14 الف كروز دخان من سوريا الضريبة تعلق على تفتيش مستشفى رئيس الوزراء يلتقي عدداً من رؤساء الوفود المشاركين في دافوس شويكة تعلن عن استثمارات سياحية كبيرة في جنوب المملكة تمديد إعفاء السوريين من رسوم تصاريح العمل حتى نهاية 2020 غذاء سياسي "ملكي” في منزل حسين المجالي يلهب التوقعات مجددا القبض على سبعة اشخاص بحوزتهم كميات من المواد المخدرة الدفاع المدني ينقذ سائق تكسي بوسط البلد.. صور زوج يسكب المياه الساخنة على وجه زوجته ويضربها بأداة حادة في الزرقاء غوشة: متابعة "المتسوق الخفي" و "خدمتكم" و"قيم تجربتك"..ضرورة التربية: صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي الاحد المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-07-18 | 12:24 pm

ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل

ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل

جفرا نيوز - قرر مجلس نقابة الممرضين دعوة الممرضين العاملين في مستشفى الجامعة للتوقف عن العمل اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت النقابة في بيان، إن التوقف عن العمل سيكون كاملاً وغير محدد المدة، حتى تحقيق مطالب الممرضين في المستشفى.

وأوضحت أنه لم يتم التوصل لأي حل حول مطالب التمريض في المستشفى، وتبين للنقابة من خلال سعيها لتحقيق تلك المطالب، أن الجهات ذات العلاقة لاتدرك أهمية دور الممرض في الرعاية الصحية وتقديم الخدمة للمريض.

وحمل البيان إدارة المستشفى ورئيس الجامعة المسؤولية عن أي خلل ينتج عن توقف الخدمات التمريضية عن المرضى طيلة التوقف عن العمل.

وحذر مجلس النقابة إدارة المستشفى واي مسؤول عن تهديد الكوادر التمريضية، وأكد أنه سيتخذ بحقه كافة الإجراءات المناسبة.

وبين المجلس أن حوافز بعض المدراء والعمداء في كلية الطب والمستشفى تصل إلى في بعض الاحيان 360 الف دينار سنويا للشخص الواحد، في حين أن الممرض يتقاضى حوافز بما لايزيد عن الف دينار سنويا.

وأشار البيان أن مجلس النقابة سيصدر توضحياً حول آلية التوقف عن العمل وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة والعناية المركزة في الوقت المناسب.