حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-07-18 | 01:29 pm

انطلاق بطولة" فارمسي ون "للقفز عن الحواجز غدا

انطلاق بطولة" فارمسي ون "للقفز عن الحواجز غدا

جفرا نيوز - تنطلق في مركز العريان للفروسية صباح يوم غد الجمعة على ميدانه الكائن في محافظة مأدبا بطولة فارمسي ون الثانية لفروسية القفز عن الحواجز لعام 2019 بمشاركة كوكبه من فرسان وفارسات الأندية المحلية.

وكان المركز قد  اعلن  عن فتح باب التسجيل للبطولة اول أمس   حتى مساء اليوم الخميس .


وستقام البطولة ضمن ستة فئات على النحو التالي فئة 80/سم و 90/سم وكذلك فئة 100/105 سم وفئة 110/115 سم و120/125سم وفئة 130/140سم ووفر المركز ما يزيد عن 70 بكسة للخيول المشاركة إضافة الى توفير مرافق للفرسان مجهزه بكافة الاحتياجات.

وصمم المركز ليكون ملعبا دوليا لرياضة القفز عن الحواجز ويسعى للنهوض والارتقاء برياضة الفروسية إلى مستوى عال ومتميز وتبلغ مساحة المركز الذي ستقام عليه البطولة 40 دونما يحتوي على معلب رئيسي مجهز بكافة المواصفات الدولية بمساحة 60 في 70 مترا إضافة إلى ميدان آخر للإحماء بمساحة 30 في 60 مترا.

ويشرف على البطولة لجنة من  الحكام الدوليين   برئاسة  الحكم الدولي  عمر العبدالات و سامي العطياني محمد الفار اضافة لوجود  المعلق إيمان حمدالله
ويشرف على تصميم  المسلك  المصمم الدولي  سنان النشاشيبي
ويكي عرب