اصابة فتى (14) عاما وطفل (6) أعوام بعد عبثهما بسلاح ناري بأحد المنازل في البلقاء الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-07-18 |

المعايطة يلتقي بالتكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع

المعايطة يلتقي بالتكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع

جفرا نيوز - التقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية مع التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع. وتناول المهندس محمد الحولي واقع أبناء بئر السبع في الأردن حيث طالب بضرورة ان تولي الدولة أبناء بئر السبع الاهتمام الذي يوازي الشرائح الأخرى من أبناء الأردن من حيث نصيبهم في تبؤ المناصب العليا وكذلك المشاركة في الحكومات بما يتناسب وعدد أبناء بئر السبع في الأردن.

من جانبه أعطى د. خالد أبو ربيع الناطق الاعلامي باسم التكتل الأسباب الموجة التي دفع لتشكيل التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع بأنه جاء للمحافظة على أبناء بئر السبع وخاصة الشباب ودمجهم في العمل العام وضرورة اشراكهم في البرامج والدورات التي تنظمها وزارة الشؤون السياسية وكذلك التعامل مع الواقع العددي لأبناء بئر السبع من حيث الكفاءات التي تتوفر فيهم 

واشار إلى أن التكتل وطني يعمل ضمن نطاق الدولة الأردنية ويعمل للتنسيق مع المؤسسات الرسمية وذلك لخدمة الصالح العام وبما يضمن المشاركة الايجابية والمساهمة في بناء الدولة والمحافظة على الدستور الأردني والقوانين ومقدرات وانجازات الدولة التي بنيت عبر العقود الماضية . واشار أعضاء التكتل إلى وقوف التكتل خلف قيادة جلالة الملك وكذلك الموقف الداعم للرعاية الهاشمية للمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف وتناولوا عدة مواضيع تهم بشكل عام أبناء بئر السبع وخاصة التعامل من حيث اختيارهم في الوظائف ضمن ديوان الخدمة المدنية حيث مكان سكناهم.

من جانبه أشار وزير الشؤون السياسية والبرلمانية بأن الدولة تتعامل مع الجميع ضمن الدستور الأردني الذي كفل حقوق الجميع ووعد بدراسة موضوع موضوع التوظيف من حيث الإقامة واشار لوجود لجنة لدراسة الموضوع لتحقيق العدالة. وأكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية على ضروري اشراك الجميع في البرامج التي تنظمها وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية وسوف يتم دعوة المهتمين والمتخصصين من أبناء بئر السبع بالمشاركة وذلك لمنحهم الدفاعية للعمل العام والمشاركة ضمن المشاريع المستقبلية التي تخدم الشباب ووعد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية بنقل كافة الأفكار والمطالب إلى الجهات المعنية ومتابعتها .
ويكي عرب