موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان الفايز: واقع أمتنا يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد الناصر: زيادة الرواتب لا تشمل موظفي العقود الشاملة الحكومة: نهتم بالتصدي لظاهرة التغيّر المناخي المجالي يتحدث عن الاستقرار الاجتماعي للأردني توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين ديوان المحاسبة .. مؤسسات حكومية بصفحات بيضاء وزير النقل يزور مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة للتعليم العالي "صحة الزرقاء" تغلق محطتين لتحلية مياه الشرب ومحلين للكوفي شوب..وتنذر (4) صالونات و(5) صالات افراح وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة العضايلة : لغة الارقام تظهر ان هناك انتعاش في القطاعات الاقتصادية المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-07-18 |

المعايطة يلتقي بالتكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع

المعايطة يلتقي بالتكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع

جفرا نيوز - التقى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية مع التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع. وتناول المهندس محمد الحولي واقع أبناء بئر السبع في الأردن حيث طالب بضرورة ان تولي الدولة أبناء بئر السبع الاهتمام الذي يوازي الشرائح الأخرى من أبناء الأردن من حيث نصيبهم في تبؤ المناصب العليا وكذلك المشاركة في الحكومات بما يتناسب وعدد أبناء بئر السبع في الأردن.

من جانبه أعطى د. خالد أبو ربيع الناطق الاعلامي باسم التكتل الأسباب الموجة التي دفع لتشكيل التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع بأنه جاء للمحافظة على أبناء بئر السبع وخاصة الشباب ودمجهم في العمل العام وضرورة اشراكهم في البرامج والدورات التي تنظمها وزارة الشؤون السياسية وكذلك التعامل مع الواقع العددي لأبناء بئر السبع من حيث الكفاءات التي تتوفر فيهم 

واشار إلى أن التكتل وطني يعمل ضمن نطاق الدولة الأردنية ويعمل للتنسيق مع المؤسسات الرسمية وذلك لخدمة الصالح العام وبما يضمن المشاركة الايجابية والمساهمة في بناء الدولة والمحافظة على الدستور الأردني والقوانين ومقدرات وانجازات الدولة التي بنيت عبر العقود الماضية . واشار أعضاء التكتل إلى وقوف التكتل خلف قيادة جلالة الملك وكذلك الموقف الداعم للرعاية الهاشمية للمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف وتناولوا عدة مواضيع تهم بشكل عام أبناء بئر السبع وخاصة التعامل من حيث اختيارهم في الوظائف ضمن ديوان الخدمة المدنية حيث مكان سكناهم.

من جانبه أشار وزير الشؤون السياسية والبرلمانية بأن الدولة تتعامل مع الجميع ضمن الدستور الأردني الذي كفل حقوق الجميع ووعد بدراسة موضوع موضوع التوظيف من حيث الإقامة واشار لوجود لجنة لدراسة الموضوع لتحقيق العدالة. وأكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية على ضروري اشراك الجميع في البرامج التي تنظمها وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية وسوف يتم دعوة المهتمين والمتخصصين من أبناء بئر السبع بالمشاركة وذلك لمنحهم الدفاعية للعمل العام والمشاركة ضمن المشاريع المستقبلية التي تخدم الشباب ووعد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية بنقل كافة الأفكار والمطالب إلى الجهات المعنية ومتابعتها .