الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل مقتل شخص بعد اطلاق النار عليه في اربد
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الخميس-2019-07-18 | 04:37 pm

أسهم أوروبا تتراجع بعد نتائج ضعيفة من ساب للبرمجيات

أسهم أوروبا تتراجع بعد نتائج ضعيفة من ساب للبرمجيات

جفرا نيوز - قادت شركات التكنولوجيا تراجعا في الأسهم الأوروبية يوم الخميس مع إعلان ساب للبرمجيات عن نتائج ضعيفة في أحدث إشارة إلى تداعيات حرب التجارة الطويلة بين الولايات المتحدة والصين على نتائج الشركات.

ونزل سهم شركة التكنولوجيا الأوروبية الأعلى قيمة 6.9 بالمئة بعد أن أبلغت المستثمرين أن عليهم الانتظار حتى العام القادم من أجل تحسن كبير في هوامش الأرباح مع إعلان مجموعة برمجيات الأعمال عن تراجع بنسبة 21 بالمئة في أرباح التشغيل الفصلية.

دفع ذلك المؤشر داكس الألماني للانخفاض 1.1 بالمئة وضغط على المؤشر القياسي الأوروبي ستوكس، الذي نزل 0.6 بالمئة بحلول الساعة 0711 بتوقيت جرينتش.

وهوى سهم شركة إندوتريد الصناعية 12 بالمئة، متصدرا الخسائر على المؤشر القياسي، بعد إعلان نتائج الربع الثاني من السنة.
ويكي عرب