الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل مقتل شخص بعد اطلاق النار عليه في اربد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-07-18 | 07:36 pm

أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساح

أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساح

قتل رجل  يبلغ من العمر 45 عامًا أراد الاغتسال في نهر بالقرب من متنزه بيتاركانيكا الوطني في ولاية أوديشا الهندية نتيجة لهجوم تمساح.
وقام التمساح بمهاجمة الرجل أثناء اغتساله في النهر، وحاول القرويون إنقاذه لكن محاولاتهم باءت بالفشل .

وكان هذا الرجل  سادس ضحية  قتل في هجوم  التماسيح بالقرب من متنزه بيتاركانيكا الوطني منذ بداية العام.

وقال مدير قسم الغابات بيمال براسانا أشاريا: "في الأشهر الأخيرة، يغادر الكثير من التماسيح المتنزه ويتوجهون إلى الأنهار والجداول وغيرها من المسطحات المائية لوضع البيوض، لقد حذرنا القرويين مرارًا وتكرارًا من الاقتراب  في الأنهار بالقرب من بهيتركانيكا، لأنهم يعجون بالتماسيح المفترسة".

وأشار أشاريا:  "يبدأ موسم التزاوج للتماسيح في شهر تشرين الثاني / نوفمبر ويستمر حتى شباط / فبراير. وفي هذا الوقت، يكون التماسيح عدوانيون بشكل خاص ويدافعون بقوة عن أراضيهم. وتشتد العدوانية من شهر آذار / مارس إلى آب / أغسطس، حيث تقوم إناث التماسيح بوضع البيوض.

وفي عام 2018، قتل صبي يبلغ من العمر 14 عامًا في ولاية أوديشا نتيجة لهجوم تمساح. وألقى القرويون باللوم على السلطات لعدم الوفاء بوعودهم في بناء سياج ضد التماسيح.
ويكي عرب