موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان الفايز: واقع أمتنا يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد الناصر: زيادة الرواتب لا تشمل موظفي العقود الشاملة الحكومة: نهتم بالتصدي لظاهرة التغيّر المناخي المجالي يتحدث عن الاستقرار الاجتماعي للأردني توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين ديوان المحاسبة .. مؤسسات حكومية بصفحات بيضاء وزير النقل يزور مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة للتعليم العالي "صحة الزرقاء" تغلق محطتين لتحلية مياه الشرب ومحلين للكوفي شوب..وتنذر (4) صالونات و(5) صالات افراح وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة العضايلة : لغة الارقام تظهر ان هناك انتعاش في القطاعات الاقتصادية المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-07-18 | 07:36 pm

أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساح

أراد الاغتسال في النهر فابتلعه تمساح

قتل رجل  يبلغ من العمر 45 عامًا أراد الاغتسال في نهر بالقرب من متنزه بيتاركانيكا الوطني في ولاية أوديشا الهندية نتيجة لهجوم تمساح.
وقام التمساح بمهاجمة الرجل أثناء اغتساله في النهر، وحاول القرويون إنقاذه لكن محاولاتهم باءت بالفشل .

وكان هذا الرجل  سادس ضحية  قتل في هجوم  التماسيح بالقرب من متنزه بيتاركانيكا الوطني منذ بداية العام.

وقال مدير قسم الغابات بيمال براسانا أشاريا: "في الأشهر الأخيرة، يغادر الكثير من التماسيح المتنزه ويتوجهون إلى الأنهار والجداول وغيرها من المسطحات المائية لوضع البيوض، لقد حذرنا القرويين مرارًا وتكرارًا من الاقتراب  في الأنهار بالقرب من بهيتركانيكا، لأنهم يعجون بالتماسيح المفترسة".

وأشار أشاريا:  "يبدأ موسم التزاوج للتماسيح في شهر تشرين الثاني / نوفمبر ويستمر حتى شباط / فبراير. وفي هذا الوقت، يكون التماسيح عدوانيون بشكل خاص ويدافعون بقوة عن أراضيهم. وتشتد العدوانية من شهر آذار / مارس إلى آب / أغسطس، حيث تقوم إناث التماسيح بوضع البيوض.

وفي عام 2018، قتل صبي يبلغ من العمر 14 عامًا في ولاية أوديشا نتيجة لهجوم تمساح. وألقى القرويون باللوم على السلطات لعدم الوفاء بوعودهم في بناء سياج ضد التماسيح.