منخفض جوي يؤثر على المملكة ليل الخميس وزخات ثلج فوق الجبال الجنوبية فجر الجمعة مدارس تؤخر دوامها الخميس احباط تهريب 14 الف كروز دخان من سوريا الضريبة تعلق على تفتيش مستشفى رئيس الوزراء يلتقي عدداً من رؤساء الوفود المشاركين في دافوس شويكة تعلن عن استثمارات سياحية كبيرة في جنوب المملكة تمديد إعفاء السوريين من رسوم تصاريح العمل حتى نهاية 2020 غذاء سياسي "ملكي” في منزل حسين المجالي يلهب التوقعات مجددا القبض على سبعة اشخاص بحوزتهم كميات من المواد المخدرة الدفاع المدني ينقذ سائق تكسي بوسط البلد.. صور زوج يسكب المياه الساخنة على وجه زوجته ويضربها بأداة حادة في الزرقاء غوشة: متابعة "المتسوق الخفي" و "خدمتكم" و"قيم تجربتك"..ضرورة التربية: صرف المستحقات المالية لمعلمي الإضافي الاحد المقبل 3.8 مليون رأس من الغنم 92 الف من الابقار و 10 الاف جمل في الأردن 667 ألف سائح أجنبي زاروا العقبة العام الماضي العدل تبدأ باستخدام قارئات البصمة الالكترونية للحد من تزوير الوكالات العدلية ارتفاع تخزين المياه في السدود الى 38 % خلال المنخفض الاخير القبض على مطلوب بحقه ٣ طلبات مالية بمبالغ تقدر بحوالي مليون ومئة وسبعة وثلاثون الف دينار الرزاز : العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وفكر بحروب ثانوية..ويؤكد : هزيمة داعش لا يعني الفوز بالحرب على الارهاب القاء القبض على مطلوب مصنف بالخطير جدا في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2019-07-19 | 03:49 am

الوحدات يستقر على تفاصيل زيارته إلى فلسطين

الوحدات يستقر على تفاصيل زيارته إلى فلسطين

يستعد نادي الوحدات للتوجه بزيارة لفلسطين، والتي سيتخلها إقامة لقاء ودي بكرة القدم، سيذهب ريعة لدعم الطلبة والفقراء المحتاجين في جامعة بيرزيت.

واستقبل نادي الوحدات، وفد نادي شباب الخليل ومندوبة جامعة بير زيت، بهدف الاطلاع على تفاصيل الزيارة ووضع اللمسات الأخيرة لزيارة الفريق أرض فلسطين والمقررة يوم 30 آب / أغسطس المقبل.

ويلتقي الوحدات مع فريق شباب الخليل وديًا في رسالة تحمل تأكيد وقوفه خلف الأندية الفلسطينية .

واستمع أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر للخطوط العريضة للقاء الودي الكروي والذي سيذهب ريعه لدعم الطلبة الفقراء والمحتاجين في جامعة بيرزيت الفلسطينية.

وعرض الأسمر، خلال الزيارة الإنجازات التاريخية لنادي الوحدات وأبرز مراحل التطور، والمسيرة الذهبية التي مضى بها بهمة أبنائه.

وأكد الأسمر، أن نهج نادي الوحدات يتمثل بدعم الرياضة والرياضيين غربي النهر، قبل أن يتبادل الطرفان الدروع التذكارية في نهاية الزيارة.