المعاني نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة احالة 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين خلال العيد انخفاض الحرارة السبت والاحد واجواء معتدلة الاثنين - تفاصيل مكالمة هاتفية لأحد "أبناء قطاع غزة" تدمي القلب، يناشد الملك لعلاج أبنائه الثلاثه من مرض"السمكية" - بالفيديو والصور السيطرة على حريق خفيف في منزل الوزير السابق غالب الزعبي وفاة شخصين وإصابة خمسة آخرين اثر حادث سير على الطريق الصحراوي البحث الجنائي يلقي القبض على شخص اطلق النار على شخص اخر اليوم في الصويفية البحث عن شخصين اطلقا النار على اخر في صويفية صدور التعليمات الخاصة بــ"إعفاء مركبات ذوي الاعاقة" وفيات الجمعة وزارة الأوقاف: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم وانخفاضها غدا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-07-19 | 04:09 am

وائل كفوري يُطرب الجمهور السعودي في حفله الأوّل بالمملكة

وائل كفوري يُطرب الجمهور السعودي في حفله الأوّل بالمملكة

جفرا نيوز - أحيا النجم اللبناني وائل كفوري أوّل حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات موسم جدّة مساء 14 تموز/يوليو الجاري.

وكان بانتظار وائل في الصالة المغطاةفي مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة”حشد غفير من محبّيه في المملكة السعودية، حيث أعلنت الجهة المنظمة للحفل نفاذ كافة التذاكر قبل ساعات عدّة من موعد السهرة.

قدّم وائل كفوري خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات، فردّد الحضور معه الكلمات، وأطرب ليل السعودية بواحدة من أجمل أمسيات "موسم جدة. وفي كلمته توجه وائل إلى جمهوره السعودي وقال على مسرح الحفل: "الله يخليلكم هالبلد”.

تجدر الإشارة إلى أن وائل كفوري طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "استشبهت فيكي”، وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو.



 
ويكي عرب