تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية بقمة الاولويات‬ أصحاب المعاصر: بوادر أزمة بسبب عدم فتح باب تصدير زيت الزيتون توقيف سائق "تكسي المليون" ومالك المكتب في "الجويدة" مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ولي العهد في المدينة الطبية برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي المالية : رواتب المتقاعدين لن تقل عن 300 دينار والزيادات تبدأ مطلع 2020 احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد - أسماء تشكيل لجان من المتقاعدين العسكريين لإعادة النظر بالتشريعات وتقييم المشاريع الحكومة تعلن زيادة رواتب العاملين في القطاع العام 15-20% الحكومة: لا رجعة نهائيا عن دمج المؤسسات والهيئات ولا مساس بحقوق الموظفين الحكومة :الغاء شركتي العقبة للنقل التأجيري وشركة العقبة لادارة المرافق صور .. 700 الف مواطن سيلمسون اثر الحزمة الاقتصادية الثالثة "الزراعة" تنفي وجود مرض اصاب كلاب وقطط المنازل في الاردن تفاصيل قصة الطفل الذي فقد في جنوب عمان وعثر عليه في “شلنر” "منخفض جوي" من الدرجة الأولى وأمطار في الشمال والوسط - تفاصيل الضمان : بدء السحب من رصيد التعطل لغايات العلاج بلا تقارير طبية ..تفاصيل وفيات الخميس 5-12-2019 العثور على الطفل معتصم في منزل اقاربه بمخيم شنلر الحكم بالسجن سنتان لقنديل وأبن شقيقته زخات مطرية شمال ووسط الأردن الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-07-19 | 04:09 am

وائل كفوري يُطرب الجمهور السعودي في حفله الأوّل بالمملكة

وائل كفوري يُطرب الجمهور السعودي في حفله الأوّل بالمملكة

جفرا نيوز - أحيا النجم اللبناني وائل كفوري أوّل حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات موسم جدّة مساء 14 تموز/يوليو الجاري.

وكان بانتظار وائل في الصالة المغطاةفي مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة”حشد غفير من محبّيه في المملكة السعودية، حيث أعلنت الجهة المنظمة للحفل نفاذ كافة التذاكر قبل ساعات عدّة من موعد السهرة.

قدّم وائل كفوري خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات، فردّد الحضور معه الكلمات، وأطرب ليل السعودية بواحدة من أجمل أمسيات "موسم جدة. وفي كلمته توجه وائل إلى جمهوره السعودي وقال على مسرح الحفل: "الله يخليلكم هالبلد”.

تجدر الإشارة إلى أن وائل كفوري طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "استشبهت فيكي”، وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو.