موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان الفايز: واقع أمتنا يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد الناصر: زيادة الرواتب لا تشمل موظفي العقود الشاملة الحكومة: نهتم بالتصدي لظاهرة التغيّر المناخي المجالي يتحدث عن الاستقرار الاجتماعي للأردني توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين ديوان المحاسبة .. مؤسسات حكومية بصفحات بيضاء وزير النقل يزور مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة للتعليم العالي "صحة الزرقاء" تغلق محطتين لتحلية مياه الشرب ومحلين للكوفي شوب..وتنذر (4) صالونات و(5) صالات افراح وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة العضايلة : لغة الارقام تظهر ان هناك انتعاش في القطاعات الاقتصادية المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-07-20 | 09:15 am

الوحدات يهزم الرمثا في اعتزال عبد الفتاح

الوحدات يهزم الرمثا في اعتزال عبد الفتاح

جفرا نيوز - حقق الوحدات فوزا مستحقا على ضيفه الرمثا "3-1"، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وأقيمت المباراة بمناسبة اعتزال نجم الوحدات، حسن عبد الفتاح، الذي سطر مسيرة كروية مميزة، امتدت لأكثر من 20 عاما.

وتقدم الرمثا بهدف لاعبه سائد الخزاعلة، عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليرد الوحدات بثلاثية عن طريق حسن عبد الفتاح، وشاهر شلباية، وحمزة مرضي.

وحظي مهرجان اعتزال عبد الفتاح بحضور كبير لجماهير الوحدات، التي هتفت طويلا للاعب، كنوع من التقدير على ما قدمه طيلة مسيرته الكروية.

وشارك في المباراة بعض النجوم العرب، يتقدمهم العراقي يونس محمود، والكويتي خالد الفضلي، والفلسطيني فادي لافي، إلى جانب رفاق عبد الفتاح في الملاعب، من أمثال باسم فتحي ورأفت علي.