الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور الحرارة دون معدلاتها بـ4 درجات وفاة طفل اثر حادث غرق بمحافظة اربد النائب عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام حسين للعراق.. وطلب تسليمها جاء بإيعاز إيراني إخلاء عمارة (7) طوابق بضاحية الرشيد المعاني: الأرقام خاطئة ما هي قصة شرطي وادي رم مع السائحة الايطالية.. تفاصيل مقتل شخص بعد اطلاق النار عليه في اربد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-07-20 | 09:15 am

الوحدات يهزم الرمثا في اعتزال عبد الفتاح

الوحدات يهزم الرمثا في اعتزال عبد الفتاح

جفرا نيوز - حقق الوحدات فوزا مستحقا على ضيفه الرمثا "3-1"، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وأقيمت المباراة بمناسبة اعتزال نجم الوحدات، حسن عبد الفتاح، الذي سطر مسيرة كروية مميزة، امتدت لأكثر من 20 عاما.

وتقدم الرمثا بهدف لاعبه سائد الخزاعلة، عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليرد الوحدات بثلاثية عن طريق حسن عبد الفتاح، وشاهر شلباية، وحمزة مرضي.

وحظي مهرجان اعتزال عبد الفتاح بحضور كبير لجماهير الوحدات، التي هتفت طويلا للاعب، كنوع من التقدير على ما قدمه طيلة مسيرته الكروية.

وشارك في المباراة بعض النجوم العرب، يتقدمهم العراقي يونس محمود، والكويتي خالد الفضلي، والفلسطيني فادي لافي، إلى جانب رفاق عبد الفتاح في الملاعب، من أمثال باسم فتحي ورأفت علي.

ويكي عرب