حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2019-07-20 | 09:42 am

صعود النفط مع زيادة التوتر في الخليج

صعود النفط مع زيادة التوتر في الخليج

جفرا نيوز - قفزت أسعار النفط امس الجمعة مع زيادة حدة التوتر في الخليج، حيث جرى تداول خام «برنت» العالمي صباحا عند 74ر62 دولار للبرميل، بارتفاع نسبته 31ر1 بالمئة عن التسوية السابقة، فيما ارتفعت عقود الخام الأمريكي «غرب تكساس الوسيط» بنسبة 78ر0 إلى 73ر55 دولار للبرميل، وفق وكالة «نوفوستي» الروسية .

وجاء الارتفاع مدعوما بزيادة التوتر في منطقة الخليج، وذلك بعدما أعلن ترمب أن سفينة الإنزال الأمريكية «بوكسر» دمرت طائرة مسيرة إيرانية اقتربت منها على مسافة ألف متر في مضيق هرمز.

كما أعلنت إيران أنها أوقفت سفينة نفط أجنبية في الخليج مما عزز مخاوف الأسواق على إمدادات النفط العالمية.
ويكي عرب